القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الخميس 1-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


وتشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب كينج باور يوم الخميس خروج ليستر سيتي صاحب الأرض إلى أرض الملعب ضد مانشستر يونايتد، يأمل ليستر سيتي في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة على يد تشيلسي.

أثبتت المباريات التي شارك فيها ليستر سيتي أنها تستوعب تلك المواجهات مؤخرًا مع توقع الكثير من الإثارة في المرمى. خلال المواجهات الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 21 هدفًا لكلا الفريقين مجتمعين مع 10 من أولئك الذين ينتمون إلى ليستر سيتي.

لم يخسر أي تعادل في الدوري مع مانشستر يونايتد في آخر 4 مباريات، ولم يفزوا على أرضهم في آخر 2 مباراة بالدوري، وسيدخل مانشستر يونايتد اللقاء بعد فوزه 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة.

لقد أصبح واضحًا أن مانشستر يونايتد قد بذل جهدًا كبيرًا في تسجيل الأهداف خلال مواجهاته الست السابقة ، مما ساهم في عودة سيئة لـ 4 فقط في تلك المباريات ، شهد الشياطين الحمر أيضًا أن مجموع الأهداف الإجمالية لخصومهم يساوي 12، هذا الاتجاه ليس مضمونًا للمضي قدمًا في هذه اللعبة ، على الرغم من ذلك، مع دخول هذه المباراة، لم يهزم مانشستر يونايتد ليستر سيتي عندما لعبوا خارج أرضهم في المباراتين السابقتين في الدوري.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

الجميع تقريبًا جاهز للاختيار ، مع اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية لمدير ليستر سيتي بريندان رودجرز للتعامل معه نظرًا لمجموعة من اللاعبين سليمة إلى حد كبير. ريكاردو بيريرا (تمزق وتر العرقوب) سيفوت.

من وجهة نظرنا ، يمكن أن تبدأ الثعالب بنظام 4-1-4-1 للمباراة التي تضم داني وارد ، وتيموثي كاستاني ، ودانييل أمارتي ، وجوني إيفانز ، وجيمس جاستن ، وبوبكاري سوماري ، ودينيس برايت ، ويوري تيلمانز ، وك. - هول وهارفي بارنز وجيمي فاردي.

 أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج لديه عدد من اللاعبين خارج الملاعب. تم استبعاد فيكتور ليندلوف (إصابة غير معروفة) وفاكوندو بيليستري (إصابة في الكاحل).

ديفيد دي خيا ، ديوغو دالوت ، رافائيل فاران ، ليساندرو مارتينيز ، تيريل مالاسيا ، كريستيان إريكسن وبرونو فرنانديز هم الأكثر احتمالاً لاستخدام طريقة 4-3-3 ، سكوت مكتوميناي ، أنتوني إلانجا ، ماركوس راشفورد وجادون سانشو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

سوف يتم بث المباراة يوم الخميس 1-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X