القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه يوم السبت 13-8-2022 في الدوري الفرنسي

 


ستشهد مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في بارك دي برينس يوم السبت مواجهة فريق باريس سان جيرمان صاحب الأرض ضد منافسه مونبلييه، يأمل باريس سان جيرمان ، مدعومًا بنتائجهم السابقة ، في المزيد من نفس الشيء بعد انتصار 0-5 على نادي كليرمون.

كان باريس سان جيرمان قوياً للغاية في هجومه في الآونة الأخيرة ، حيث سجل 23 هدفاً في مرمى الخصم خلال آخر 6 مباريات. في تلك اللقاءات ، شهد باريس سان جيرمان أيضًا عدد الأهداف التي مرت ضدهم في مجموع 5. قد لا يتم نقل هذا الاتجاه إلى المباراة القادمة ، بالطبع، لم يهزم مونبلييه في الدوري في آخر 6 مباريات، ولم يهزم في 22 مباراة سابقة على أرضه في الدوري. يا لها من حصن قاموا بإنشائه.

يتوجه مونبلييه إلى المباراة بعد فوزه 3-2 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بإسقاط نادي تروا في مباراته السابقة، في إجمالي 5 من المباريات الست السابقة التي شارك فيها مونبلييه ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل، لم يسجل أي فوز على باريس سان جيرمان في المباريات التي أجريت خارج أرضه في آخر 12 مباراة في الدوري لقد كان جرياً مروعاً على الطريق.

لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 5 مباريات في الدوري، بالنسبة لخصومهم ، سجل باريس سان جيرمان 15 محاولة للتسجيل في المرمى ، 9 منها على المرمى. سجل ليونيل ميسي (6 'و 20') وأنخيل دي ماريا (26 ') وكيليان مبابي (60) هدفا.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

جوليان دراكسلر (إصابة في الركبة) وتيموثي بيمبيلي (إصابة الرباط الصليبي) غير متاحين لمدير باريس سان جيرمان كريستوف جالتير.

من المتوقع أن يبدأ كل من جانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس وماركينوس وبريسنيل كيمبيبي وأشرف حكيمي وماركو فيراتي وفيتينها ونونو مينديز ، وليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار جونيور.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X