القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتولوز يوم الأربعاء 31-08-2022 في الدوري الفرنسي

 


رحلة باريس سان جيرمان إلى ملعب تولوز يوم الأربعاء لمواجهة دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع ضيفه تولوز، يأمل تولوز التعافي هنا بعد الخسارة 3-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مباراته الأخيرة على يد نانت، نادرًا ما حافظت تولوز على شباك نظيفة في المباريات الأخيرة. تظهر الحقائق أن تولوز فشل في منع الخصوم من التسجيل في 5 من المواجهات الست السابقة ، والتخلي عن 8 أهداف في الطريق، سنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر أم لا في هذه المباراة.

لم يُهزم في آخر 16 مباراة على أرضه في الدوري. رقم قياسي رائع على أرضه، ولم يفزوا على أرضهم في آخر 2 مباراة بالدوري، في مباراتهم الأخيرة ، تعادل باريس سان جيرمان 1-1 في مباراة الدوري الفرنسي مع موناكو، أدت سلسلة من العروض الحازمة من قبل مدافعي باريس سان جيرمان إلى تسجيل "أهدافهم ضد" رصيدهم البالغ 4 أهداف من آخر 6 مباريات خلال نفس الفترة الزمنية ، سجل المهاجمون 27 هدفًا.

لنلقي نظرة على نتائجهم السابقة ، باريس سان جيرمان:

  • لم يهزم تولوز في المباريات التي لعبت خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري.
  • لم يهزم في آخر 6 مباريات بالدوري خارج أرضه.

يخبرنا فحص نتائجهم السابقة التي تعود إلى 19/02/2017 أن هذه المباريات كانت مصدر قلق لتولوز. لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق في حين أن باريس سان جيرمان تمكن من إيجاد طريقة، كانت مسابقة الدوري السابقة التي شارك فيها الاثنان في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي في 25/08/2019 عندما أنهى باريس سان جيرمان 4-0 تولوز، سجل تولوز 3 تسديدات على المرمى و 0 على المرمى.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

لدى مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير بعض المخاوف الحالية بشأن لياقة اللاعب، لن يظهر جوليان دراكسلر (إصابة في الركبة) وتيموثي بيمبيلي (إصابة الرباط الصليبي).

نحن نعتقد أن Les Rouge-et-Bleu يبدو أنه من المرجح أن يلعب في تشكيل 3-4-3 ، باختيار جانلويجي دوناروما ، سيرجيو راموس ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيبي ، أشرف حكيمي ، ماركو فيراتي ، فيتينيا ، نونو مينديز ، ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار جونيور.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الملعب البلدي تولوز .
المعلق : عامر الخوذيري .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
Ads by Google X