القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة بيراميدز وسموحة الجمعة 19-8-2022 في الدوري المصري

 


يزور سموحة ملعب 30 يونيو يوم الجمعة لمواجهة مضيفه بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري، يبحث بيراميدز عن فوز آخر بعد فوزه 0-2 في الدوري على غزل المحلة، الهداف الوحيد من بيراميدز كان فجري لاكاي (3 ')، تظهر أحدث نتائجهم أن خط الأهرامات قد أظهر صلابة كبيرة. كان بيراميدز لئيمًا في الخط الخلفي ، حيث بلغ عدد الأهداف التي تجاوزت حارس المرمى خلال آخر 6 مواجهات. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا في هذه المباراة.

في المرة الأخيرة ، تعادل سموحة 1-1 في مباراة الدوري الممتاز مع فيوتشر، ومن الجدير بالذكر أن سموحة قد بذل جهدًا كبيرًا في تسجيل الأهداف خلال آخر ست مواجهات له ، محققًا النتيجة المخيبة للآمال بـ3 أهداف فقط في تلك المباريات ، وشهدت الموجة الزرقاء أيضًا أن إجمالي عدد الأهداف للفرق المتعارضة يساوي 7.

نظرة على مواجهاتهم السابقة وجها لوجه التي يعود تاريخها إلى 14/02/2019 تظهر أن بيراميدز قد فاز 3 من هذه و سموحة 1 ، مع حصيلة المباريات المتعادلة 2، مجموع 14 هدفا تقاسمها الفريقان طوال تلك المباريات ، 9 من بيراميدز و 5 من الموج الأزرق. 

وكانت مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الأطراف هي الجولة 14 من الدوري المصري يوم 06/05/2022 عندما كانت النتيجة النهائية سموحة 0-2 بيراميدز.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة 

سيتم بث اللقاء يوم الجمعة 19-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية، كما أنه سيتم بث موعد مباراة الزمالك وفاركو في تمام الساعة السادسة والنصف.

Ads by Google X