لا تزال نافذة الانتقالات 2022 مفتوحة وجميع الأندية تحاول الحصول على أفضل الأسلحة المتاحة لتعزيز فريقها. يعتبر ريال مدريد دائمًا أحد الفرق التي تقع تحت الأضواء في هذا الموضوع ، والآن يمكن أن يستهدف فريق Merengues أحد أحدث التماثيل التي تعرض لها تشيلسي ليكون بديلاً جديدًا لكريم بنزيمة .

حقق ريال مدريد مسيرة رائعة في دوري أبطال أوروبا 2021-22 ليفوز بلقبه الرابع عشر في هذه البطولة. في هذه النسخة ، كان كريم بنزيمة أحد أفضل لاعبي الفريق وقاد فريقه طوال البطولة. لكن النجوم سئموا أيضًا ، وللأسف لا يوجد أحد خلف المهاجم الفرنسي يمكن أن يخفف بعض الضغط عن كتفيه.

لكن بالنسبة لكارلو أنشيلوتي ، كانت هناك مشكلة كبيرة في العثور على اللاعب المناسب ليحل محل بنزيمة في المباراة. لم يثبت ماريانو أنه قادر على تحمل الهجوم وترك لوكا يوفيتش الفريق كعامل حر من أجل اللعب مع فيورنتينا ولديه المزيد من الدقائق كمهاجم. لهذا السبب قد يكون ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع مهاجم ، لكن هناك بعض الشروط التي يجب حلها من أجل إكمالها.

تيمو فيرنر هو أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد ليكون البديل الجديد لكريم بنزيمة

وفقًا لإل لارجويرو من إسبانيا ، اتصل ريال مدريد بتشيلسي لمعرفة إمكانية انضمام تيمو فيرنر إلى فريقه لموسم 2022-23 لأن المهاجم الألماني غير مرتاح في لندن. تقول الشائعات أيضًا أنه يفكر في العودة إلى RB Leipzig لأنه لا يشعر بالتقدير من قبل البلوز.

ومع ذلك ، لن تكون عملية سهلة لريال مدريد. يبحث Timo Werner عن فريق يضعه في التشكيلة الأساسية ، وبالطبع مع Merengues لن يكون ذلك ممكنًا لأن كريم بنزيمة يعيش واحدة من أفضل اللحظات في مسيرته.

بالنسبة لتغيير المركز ، لعب تيمو فيرنر أيضًا كجناح أيسر في تشيلسي ، لكن هذا الجانب ينتمي إلى فينيسيوس في ريال مدريد. يحاول الألماني الحصول على مزيد من الدقائق مع اقتراب موعد قطر 2022 ولهذا السبب يفكر أيضًا في خيار RB Leipzig ، حيث يمكنه التعاون مع كريستوفر نكونكو في المقدمة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها ريال مدريد وتشيلسي معًا. في الآونة الأخيرة ، انتقل أنطونيو روديجر وإيدن هازارد من إنجلترا إلى إسبانيا للانضمام إلى قضية Merengues. هل سيترك تيمو ويرنر القميص الأزرق ويرتدي القميص الأبيض مثلهم؟