القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية استرداد الدردشات المحذوفة في تليجرام Telegram

 

كيفية استرداد الدردشات المحذوفة في تليجرام

كيفية استرداد الدردشات المحذوفة في تليجرام  في بعض الأحيان ، ينتهي الأمر بالمستخدمين بحذف محفوظات محادثات telegram فقط ليكتشفوا أنهم فقدوا عن طريق الخطأ بعض الرسائل المهمة أو المفيدة. في مثل هذه الحالات ، قد ترغب في استعادة محادثات التلغرام المحذوفة . هناك عدة طرق لاستعادة محادثات التلغرام المحذوفة. هنا ، ذكرنا طريقة لن تساعدك على الفور ولكن بالتأكيد على التعافي. دعنا نلقي نظرة على هذه الخطوات.

كيفية استرداد الدردشات المحذوفة في تليجرام Telegram

الخطوة 1 - افتح google في متصفحك: اضغط على فتح في المتصفح المفضل الذي تختاره.
الخطوة 2 - ابحث عن دعم telegram وافتح الموقع الرسمي: ابحث في أي محرك بحث أو google واكتب "telegram support". عندما تكتب ذلك ، سترى أن أول موقع ويب يظهر سيكون الموقع الرسمي لصفحة دعم Telegram.
الخطوة 3 - اكتب ملاحظة طلب في مربع المشكلة بخصوص استعادة الدردشة: يتم إنشاء صفحة دعم برقية لدعم استفسارات المستخدم. ستعرض النافذة الجديدة التي تظهر لك مساحة أدناه لتدوين استعلامك أو طلب ملاحظة.
  • ستكون هناك ثلاث مسافات متوفرة على شاشتك.
  • هذه المساحات مخصصة لوصف مشكلة المستخدم ، اذكر بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • قم بتدوين ملاحظة الطلب الخاصة بك ووصف المشكلة التي تواجهها أثناء استخدام تطبيق Telegram الخاص بك.
  • اذكر الدردشات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ واطلب منهم مساعدتك في استعادة محادثات التلغرام المحذوفة.
الخطوة 4 - قم بالتمرير لأسفل وأدخل التفاصيل الخاصة بك ثم انقر فوق إرسال: قم بالتمرير لأسفل للعثور على مساحتين فارغتين أخريين تطلب منك إدخال التفاصيل الخاصة بك. يطلب منك الأول من المسافتين التاليتين إدخال رقم بريدك الإلكتروني. الثاني يطلب بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المسجل.
  • سيتعين عليك بعد ذلك انتظارهم للاتصال بك لحل هذه المشكلة. وبالتالي ، يمكن بسهولة اتباع هذه الخطوات من قبل أي شخص عادي لفهمها. فيما يلي ملاحظة تزيل كل شكوكك وتوصي بذكر المعلومات الحيوية لمساعدة الدعم الخاص بك.

ملحوظة:

  • تأكد من أنك أضفت تفاصيل محددة أثناء كتابة ملاحظة الطلب الخاصة بك على دعم Telegram. قد تكون هذه التفاصيل هي تاريخ محادثات الدردشة التي قمت بحذفها والشخص الذي تدردش معه.
  • هذا يسهل على أعضاء مجموعة الدعم مساعدتك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ذكر كيف ولماذا من المهم بالنسبة لك التعافي. يمكنك حتى التركيز على إلحاحك من خلال تكرار مدى حساسية هذه المعلومات للوقت.
  • على Telegram ، لا يمكنك حفظ ملفاتك كنسخة احتياطية على تطبيق Telegram أو سطح المكتب.
Ads by Google X