القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

التسجيل في توكلنا بدون أبشر بالخطوات

 


التسجيل في توكلنا بدون أبشر تم تقديم تطبيق توكلنا من قبل NIC (مركز المعلومات الوطني) في المملكة العربية السعودية. التطبيق معتمد من وزارة الصحة السعودية. كل هذا لمنع انتشار فيروس كورونا. حيث سيعرض التطبيق بيانات كل شخص من حيث التطعيم ، وحالة التهابات الرمل السابقة أو الحالية ، والمعلومات ذات الصلة، لذلك ، جعلت الحكومة ذلك إلزاميًا لكل فرد في المملكة العربية السعودية. يجب على كل شخص التسجيل في تطبيق توكلنا للدخول إلى مراكز التسوق أو المحلات التجارية أو المكاتب في المملكة العربية السعودية، ومع ذلك ، يمكن لأي شخص التسجيل بسهولة مع أو بدون حساب نشط في تطبيق "توكلنا" في المملكة العربية السعودية. الآن بعد أن أصبحت هنا ، لكن لا تعرف الإجراء اللازم لذلك؟ أنت في المكان الصحيح لمعرفة الدليل التفصيلي للقيام بذلك. لذا دون مزيد من الحديث ، فلنبدأ.

التسجيل في توكلنا بدون أبشر

إذا كان لديك حساب نشط في Abshwer في المملكة العربية السعودية. ثم التسجيل أسهل مما تعتقد. هناك بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي تحتاج إلى اتباعها. على أي حال ، إليك كيفية القيام بذلك:

  • قم بتثبيت تطبيق Tawakkalna من Play Store أو App Store . افتح التطبيق الآن واضغط على خيار التسجيل. حدد ما إذا كنت مقيمًا أو مواطنًا ، ثم أدخل رقم معرف إقامتك ، وتاريخ ميلادك ، ثم انقر فوق التالي. سوف تحصل على رمز تأكيد على رقم هاتفك المحمول. أدخل الرمز في الشاشة التالية وانقر فوق التالي. أنشئ كلمة مرورك وأجب عن بعض الأسئلة المهمة. هذا كل شيء ، لقد قمت بالتسجيل بنجاح في تطبيق توكلنا.

من هم المؤهلون للتسجيل في تطبيق توكلنا؟

  • يمكن لأي فرد تقريبًا التسجيل بسهولة في تطبيق "توكلنا" في المملكة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تعرف بالتفصيل ، فإليك القائمة:
  • جميع الوافدين ببطاقة إقامة سارية المفعول.
  • مواطني دول مجلس التعاون الخليجي حاملي البطاقات الوطنية.
  • المواطنين السعوديين ببطاقة إقامة سارية أو منتهية الصلاحية.
  • حتى العمالة الوافدة مع برنامج حرب يمكنهم التسجيل في تطبيق توكلنا.
  • والآن بعد أن تعرفت على قائمة الأشخاص المؤهلين للتسجيل في تطبيق توكلان في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب أبشر ، أو حتى إذا لم يكن لديك ، فلا يزال بإمكانك متابعة عملية التسجيل. لا تقلق ، سأقوم بعرض الدليل خطوة بخطوة أدناه.

كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا بدون أبشر

يتيح لك تطبيق توكلنا أيضًا التسجيل في المنصة حتى إذا لم يكن لديك حساب أبشر نشط. الشيء الوحيد المطلوب هو أن تطلب من شخص ما تسجيل رقم هاتفك المحمول على أبشر على حسابه. لذلك ، هناك خطوتان لتسجيل نفسك في تطبيق توكلنا دون أن يكون لديك حساب أبشر:

  • الخطوة الأولى: قم بتسجيل رقم هاتفك المحمول على أبشر

يمكنك ببساطة أن تطلب من أي شخص بما في ذلك أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أو أي شخص يثق بك ، تسجيل رقم هاتفك المحمول لتوكلنا باستخدام حساب irAbsher. إليك كيف يمكنهم فعل ذلك:

اذهب إلى أبشر وقم بتسجيل الدخول. اضغط على الخدمة ، ثم الخدمات العامة ، ثم اضغط على "تسجيل رقم جوال لتوكلنا". انقر فوق التالي ثم أدخل رقم الإقامة ، وحدد نوع التقويم كميلادي ، وتاريخ الميلاد وفقًا لمعرف الإقامة ، ثم وافق على المصطلح والشروط ، وانقر فوق التالي. هذا يعني أنك سجلت بنجاح رقم هاتف محمول لتوكلنا. الآن يمكن للشخص الذي لديه رقم هاتف محمول المتابعة للتسجيل في تطبيق توكلنا.

  • الخطوة الثانية: التسجيل على توكلنا بدون أبشر

الآن بعد أن قام شخص ما بتسجيل رقم هاتفك المحمول لتوكلنا. يمكنك متابعة التسجيل باتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق توكلنا ، اضغط على تسجيل ، ثم اختر مقيم أو مواطن. أدخل الآن رقم معرف الإقامة الخاص بك ، DOB (تاريخ الميلاد) ، انقر فوق التالي. ستتلقى قريبًا رسالة تأكيد SMS تحتوي على رمز على رقم هاتفك المحمول. أدخل الرمز لتأكيد هويتك ، ثم انقر فوق التالي ، وأنشئ كلمة مرور قوية ، ثم انقر فوق التالي ، وبذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل.

هذا كل شيء ، هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تسجيل نفسك بسهولة في تطبيق توكلنا مع أو بدون حساب أبشر نشط. ومع ذلك ، سأقترح عليك إنشاء حساب أبشر وتفعيله. قد تحتاج إليها في أي وقت أثناء إقامتك في المملكة العربية السعودية العظيمة.

Ads by Google X