القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إزالة صديق على سناب شات Snapchat

 



كيفية إزالة صديق على سناب شات لقد تطور Snapchat كثيرًا على مر السنين. لا يمكنك فقط مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل ولكن يمكنك أيضًا تغيير Bitmoji وتغيير اسم المستخدم على Snapchat من اختيارك. ومع ذلك ، هناك بعض معارفنا الذين يزعجوننا حتى الصميم ؛ ولم يتبق لنا خيار سوى إزالة صديق على Snapchat، حسنًا ، إذا لم تكن على دراية بكيفية إزالة شخص ما من قائمة أصدقاء Snapchat الخاصة بك ، فلا تقلق. فيما يلي ست خطوات سهلة ستوجهك خلال العملية بأكملها.

كيفية إزالة صديق على سناب شات Snapchat

إزالة صديق على Snapchat في 6 خطوات سهلة
  • الخطوة 1  افتح تطبيق Snapchat: ابحث عن رمز Snapchat على هاتفك الذكي تمامًا كما هو موضح أدناه. ومع ذلك ، إذا لم تقم بتثبيت تطبيق Snapchat حتى الآن ، فيمكنك العثور عليه بسهولة في متجر Play أو متجر التطبيقات.
  • الخطوة 2 انقر فوق أيقونة الدردشة: بمجرد النقر فوق أيقونة Snapchat ، ستظهر الشاشة الرئيسية. في الجزء السفلي من الشاشة ، ستجد أيقونة دردشة ، بجوار أيقونة الموقع مباشرة. انقر على أيقونة الدردشة للمضي قدما.
  • الخطوة 3 انقر على Friend's Bitmoji: بعد النقر على أيقونة الدردشة ، ستظهر شاشة الدردشة الخاصة بك. لإزالة الأصدقاء من Snapchat ، ابحث عن الدردشة التي تريد إزالتها. بعد ذلك ، انقر فوق Bitmoji الخاص بهذا الصديق.
  • الخطوة 4  انقر على أيقونة Three Dot: سيظهر Bitmoji الخاص بصديقك أمامك عندما تنقر على أيقونة Bitmoji الخاصة به. في الزاوية اليمنى من الشاشة ، يمكنك العثور على ثلاث نقاط. انقر فوق النقاط للانتقال إلى الخطوة التالية.
  • الخطوة 5  اضغط على إزالة الصديق: ستظهر قائمة بعد النقر على النقاط الثلاث. يمكنك العثور على العديد من الخيارات مثل إزالة الصديق ، وتحرير الاسم ، ومسح المحادثة ، وما إلى ذلك. انقر فوق خيار "إزالة الصديق" لإزالة الأصدقاء على Snapchat.
  • الخطوة 6 انقر فوق الزر "إزالة": سيرسل Snapchat إشعار تأكيد عند النقر فوق الزر "إزالة الصديق". انقر على "إزالة" لإزالة هذا الشخص في النهاية كصديق لك على Snapchat.

هل يمكن لشخص ما مشاهدة قصتي إذا قمت بإزالتها كصديق؟

  • عندما تزيل أصدقاء على Snapchat ، لا يمكنهم مشاهدة قصصك الخاصة ولا إرسال أي تعويذات إليك. ومع ذلك ، سيكونون قادرين على مشاهدة تلك المحتويات العامة. يعتمد ذلك على إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

هل سيعرفون إذا نزعتهم كصديق ؟

  • لا يتم إخطار الشخص الآخر عند إزالته من قائمة الأصدقاء الخاصة بك. ومع ذلك ، قد يتعرفون على الحقيقة عندما يبدأون في البحث عنها أو يحاولون إرسال لقطات لك. لا يُعلم Snapchat المستخدم أبدًا سواء قام بحظره أو إزالته كصديق.

هل يمكنني إرسال Snaps إلى صديق قمت بإزالته؟

  • لا لا. لا يمكنك إرسال لقطات إلى الشخص عندما تزيل صديقًا على Snapchat. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن الشخص الذي قمت بإزالته أيضًا من إرسال لقطات أو رسائل إليك. ولكن يمكنك دائمًا تبادل اللقطات مع جهات الاتصال هذه في قائمة أصدقائك. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، وحتى حفظ اللقطات على هاتفك المحمول من Snapchat.
Ads by Google X