القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة اعادة تشغيل حسابك على Netflix

 


Netflix هي منصة بث شهيرة عبر الإنترنت. يمكنك بدء وإلغاء وحتى إعادة تشغيل حساب تم إلغاؤه على Netflix بسهولة بالغة. في هذه المقالة ، ستتعرف على كيفية إعادة تشغيل حساب تم إلغاؤه على Netflix. يتم توفير دليل خطوة بخطوة أدناه. اتبع هذا واحصل على حلول لجميع استفساراتك بخصوص هذا.

طريقة اعادة تشغيل حسابك على Netflix

  • افتح Netflix - الخطوة الأساسية هي فتح Netflix. قم بتشغيل متصفح الويب وانتقل إلى www.netflix.com.
  • تسجيل الدخول - ستكون الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الفريدين لتسجيل الدخول.
  • فتح حساب - بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى الحساب. سيظهر في أعلى الجانب الأيمن من شاشتك. اضغط على زر السهم المتجه لأسفل وانقر على "حساب" من هناك.
  • إعادة بدء العضوية - سينقلك Netflix إلى صفحة تفاصيل معلومات الفوترة بعد النقر فوق الحساب. ستجد هناك خيار "إعادة العضوية" في مربع رمادي على الجانب الأيسر من شاشتك. انقر فوق هذا الخيار.
  • اضغط على "متابعة" - لقد قمت بإعادة تشغيل حسابك بنجاح. اضغط على "متابعة" للاستمتاع بمشاهدة Netflix.

ومع ذلك ، لن تتمكن من القيام بكل هذه الإجراءات من خلال تطبيق Netflix الخاص بك على هاتفك المحمول. سيتعين عليك زيارة الموقع الرسمي لإنجاز ذلك.

لنفترض أنك ألغيت حساب Netflix الخاص بك ولم تصل بعد إلى تاريخ الفوترة التالي. في مثل هذه الحالة ، ما عليك سوى التوجه إلى الحساب وإعادة التشغيل على الفور. لكن تاريخ الفواتير الخاص بك سيبقى دون تغيير.

Ads by Google X