القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية مسح الرمز المربع واتس اب WhatsApp QR Code

 



مسح الرمز المربع واتس اب يتضمن الإصدار التجريبي من WhatsApp من Android الآن وظيفة دفع جديدة تتيح للمستخدمين تحويل الأموال عن طريق مسح رموز QR. تنضم إمكانية WhatsApp هذه إلى خيار "Send to UPI ID" المعلن مسبقًا ، مما يمنح خدمة المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم مزيدًا من المرونة في قسم المدفوعات.

إنها تقنية مباشرة. لمسح الرمز ضوئيًا ، انتقل إلى إعدادات موقع WhatsApp وامسح ضوئيًا بهاتفك. هذه خدمة WhatsApp تتيح لك استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنها ميزة مفيدة لإجراء المدفوعات. فقط فكر في الأمر كبديل. دعنا نتحقق من كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على WhatsApp.

مسح الرمز المربع واتس اب

الخطوة 1: افتح WhatsApp: لنبدأ بفتح WhatsApp ونرى كيفية مسح رموز QR على WhatsApp.

الخطوة 2 انقر على النقاط الثلاث: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك ، حدد زر النقاط الثلاث. اضغط عليها كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة 3 انقر فوق الإعدادات: الآن ، بعد النقر فوق النقاط الثلاث ، ستظهر بعض الخيارات المنسدلة على شاشتك. حدد "الإعدادات" لأننا سنحصل على ماسح QR من هناك.

الخطوة 4 اضغط على رمز الاستجابة السريعة: علاوة على ذلك ، حدد رمز الاستجابة السريعة المعروض بجانب اسمك. ثم اضغط عليها لمسحها ضوئيًا.

الخطوة-5 مسح الرمز ضوئيًا: أخيرًا ، ضع جهازك فوق رمز الاستجابة السريعة للمسح الضوئي ، ثم انقر فوق إضافة. هذا كل شئ. الآن يمكنك مسح أي رمز حسب حاجتك.

تمت إضافة العديد من الميزات التي كانت متوفرة في السابق حصريًا على تطبيق الهاتف الآن إلى إصدار الويب. بصرف النظر عن ذلك ، يقدم WhatsApp أيضًا دعمًا متعدد الأجهزة لجميع المستخدمين.

يجب عليك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر لاستخدام WhatsApp على الشاشة الكبيرة. ومع ذلك ، يجب عليك إبقاء هاتفك بالقرب من الكمبيوتر وتشغيل اتصال الإنترنت الخاص بالهاتف.

سيسمح WhatsApp للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى إصدار الويب للخدمة دون استخدام هواتفهم الذكية في الترقيات المستقبلية. لتأمين مدفوعاتك ، يمكنك قفل WhatsApp ببصمة الإصبع وجعله آمنًا للاستخدام.

أعرف أيضاً

كيفية مسح الرمز المربع واتس اب ويب WhatsApp Web

يمكنك استخدام WhatsApp على الويب أيضًا. اتبع الخطوات المكتوبة أدناه للحصول على QR Code على WhatsApp Web:

  • أولاً ، عند زيارة موقع WhatsApp على الويب ، ستلاحظ وجود رمز مسح ضوئي على الشاشة.
  • ثم ، على هاتفك ، افتح WhatsApp وحدد خيار الإعدادات.
  • علاوة على ذلك ، على الشاشة ، انقر فوق أيقونة WhatsApp للويب / سطح المكتب وحدد موافق.
  • أخيرًا ، سيتم توجيهك إلى الماسح الضوئي WhatsApp QR ، حيث يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حل مشكل عدم القدرة على فتح واتساب ويب

السبب الأكثر شيوعًا لعدم قدرة هاتفك على مسح رمز الاستجابة السريعة QR على WhatsApp Web هو أنه غير متصل بالإنترنت. عدا ذلك ، حاول تنظيف كاميرا هاتفك لأن الغبار المتراكم قد يكون سببًا في بعض الأحيان. أيضًا ، يمكن أن يساعد أيضًا وضع الهاتف بالقرب من رمز الاستجابة السريعة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

طريقة اخرى

يستخدم رمز QR على WhatsApp للاتصال بشبكة WhatsApp على الويب. إنه إجراء بسيط إلى حد ما. يجب عليك الانتقال إلى إعدادات الويب الخاصة بـ WhatsApp ومسح الرمز ضوئيًا باستخدام هاتفك. هذه خدمة يوفرها WhatsApp لاستخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر عن طريق تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن لتسجيل الدخول ، تحتاج إلى مسح رمز QR الخاص بـ WhatsApp. يعمل هذا كحلقة وصل بين الجهازين. وبالتالي تشرح هذه المقالة خطوات مسح رمز الاستجابة السريعة على WhatsApp.

كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على الواتس اب للاندرويد

لمسح رمز QR على WhatsApp ، يجب أولاً تثبيت تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدونها ، لا توجد إمكانية لمسح رمز الاستجابة السريعة على هاتفك.

وبالتالي ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإنترنت. عند فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيعرض رمز الاستجابة السريعة. هذا هو رمز الاستجابة السريعة لحسابك الذي سيتم مسحه ضوئيًا. بعد ذلك ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه

  • 1. قم بتشغيل WhatsApp: الخطوة الأولى هي تشغيل WhatsApp. من درج التطبيق بهاتفك ، ابحث عن تطبيق WhatsApp وانقر عليه مرة واحدة لفتحه. سيتم فتحه تلقائيًا في علامة تبويب الدردشات.
  • 2. حدد "القائمة": في علامة التبويب الدردشات ، عليك تحديد القائمة. يتم تمثيل القائمة بثلاث نقاط رأسية موجودة في الزاوية اليمنى العليا من علامة تبويب الدردشات. اضغط على القائمة مرة واحدة. سيعطيك قائمة منسدلة بالخيارات.
  • 3. اضغط على "WhatsApp web": من القائمة المنسدلة التي تظهر ، عليك النقر على خيار "WhatsApp Web". إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى أي موقع ويب WhatsApp ، فسيأخذك مباشرة إلى خيار مسح رمز الاستجابة السريعة.
  • 4. ضع رمز الاستجابة السريعة في المربع الذي يظهر: بمجرد النقر على WhatsApp web ، فإنه يمنحك علامة زائد في الزاوية العلوية اليمنى لمسح رمز QR على ويب WhatsApp. يجب مسح الرمز ضوئيًا باستخدام هذا المربع. لمسحها ضوئيًا بشكل صحيح ، عليك التأكد من وجود رمز الاستجابة السريعة على WhatsApp على شاشة سطح المكتب داخل المربع الذي يظهر على هاتفك. سيقوم تلقائيًا بمسحها ضوئيًا وتسجيل الدخول إلى موقع WhatsApp على الويب.

وبالتالي من المقالة أعلاه ، من الواضح أن مسح رمز الاستجابة السريعة على WhatsApp هو إجراء سهل. لا توجد مهمة معقدة. لكن عليك تثبيت تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد الحصول على ذلك ، يكون الأمر بسيطًا. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى القائمة وفي WhatsApp web ، قم بمسح رمز QR على WhatsApp الذي يظهر.

كيفية مسح رمز QR باستخدام iPhone

مسح رمز الاستجابة السريعة - نحن على يقين من أنك سمعت هذا المصطلح عدة مرات. لذا فإن ما يستخدمه رمز الاستجابة السريعة أساسًا هو تخزين عناوين URL أو غيرها من المعلومات التي يمكن قراءتها بواسطة الكاميرا على الهاتف الذكي. يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على WhatsApp وكذلك على جهازك.

من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة على WhatsApp ، يمكنك الحصول على كل بنية WhatsApp الخاصة بك والمحادثات على سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويمكنك تشغيل WhatsApp الخاص بك عليه.

ستزودك هذه المقالة بمعرفة كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على WhatsApp على iPhone.

خطوات مسح رمز الاستجابة السريعة على الواتس اب للايفون

قم بتشغيل موقع WhatsApp Web - على سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول / MAC ، انتقل إلى URL web.whatsapp.com بالبحث عنه في شريط العناوين (إذا كنت تقرأ هذه المقالة على سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول / MAC ، فما عليك سوى النقر فوق الارتباط. سيفتح الموقع). في هذا الموقع ، سترى نمطًا مربعًا بالأبيض والأسود في منتصف الصفحة ، وهو رمز الاستجابة السريعة.

  • افتح WhatsApp على iPhone - انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. من خلال التمرير في التطبيقات ، ابحث عن رمز WhatsApp. اضغط عليها لفتح WhatsApp.
  • انتقل إلى الإعدادات - في الشاشة التالية (حيث يمكنك رؤية جميع الدردشات) ، انقر فوق "الإعدادات" الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية لفتح قائمة الإعدادات.
  • WhatsApp Web / Desktop - سترى العديد من الخيارات في قائمة الإعدادات. انقر فوق خيار "WhatsApp Web / Desktop" لفتحه.
  • قم بتشغيل الكاميرا - اضغط على Scan QR code في نافذة WhatsApp Web / Desktop. سيفتح الكاميرا على WhatsApp الخاص بك. ستكون هناك أيضًا رسالة فوق شاشة الكاميرا. اقرأها بعناية (ستعطي نفس التعليمات لما يجب فعله بعد ذلك).
  • مسح رمز الاستجابة السريعة - وجه كاميرا WhatsApp الخاصة بجهاز iPhone إلى رمز الاستجابة السريعة المعروض على موقع الويب على سطح المكتب. سيقوم بمسح الرمز على WhatsApp الخاص بجهاز iPhone الخاص بك وسيقوم بتوصيل WhatsApp الخاص بك بسطح المكتب. الآن يمكنك استخدام WhatsApp على سطح المكتب الخاص بك.
ملاحظة: يجب عليك إبقاء جهاز iPhone الخاص بك قيد التشغيل ومتصلاً بالإنترنت حتى يعمل WhatsApp على الويب. إذا كنت متصلاً بالفعل بشبكة WhatsApp على الويب ، فسيتم فتح WhatsApp مباشرة على سطح المكتب بمجرد فتح موقع الويب.

Ads by Google X