سينطلق توتنهام هوتسبير إلى أرض الملعب مع ساوثهامبتون الزائر على ملعب توتنهام هوتسبير في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، سيرغب توتنهام في الاستمرار من حيث توقف في المرة الأخيرة بالفوز 0-5 على نادي نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي، تكشف أحدث نتائجهم أن الجودة كانت واضحة في حارس توتنهام هوتسبر حافظ توتنهام هوتسبير على صحته ، حيث بلغ عدد الأهداف التي سجلها في نهايته خلال آخر ستة مواجهات له 2.

بعد تذوق طعم الهزيمة في المرة الأخيرة أمام ليستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل ساوثهامبتون وجماهيرهم في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة، في إجمالي 5 من المواجهات الست السابقة التي شارك فيها ساوثهامبتون ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

تُظهر مراجعة المواجهات السابقة التي دارت بينهما والتي تعود إلى 25/01/2020 أن توتنهام هوتسبير قد فاز في 3 من هذه المباريات وساوثامبتون 1 ، مع بقاء حصيلة المباريات المتعادلة عند 2، لم تكن تلك المباريات قصيرة في الأهداف أيضًا ، مع إجمالي 24 بمعدل 4 أهداف في كل مباراة.

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 6-8-2022 في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية.