القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

عروض باقات بيانات غير محدودة يومية وأسبوعية من شركة الاتصالات السعودية

 

إذا كنت بحاجة إلى إنترنت غير محدود للاستخدام اليومي ، أو يومين ، أو أسبوعياً ، أو أسبوعين ، فأنت هنا في المكان الصحيح. لأنه أعلن مؤخرًا عن ثلاثة من خططهم ببيانات بدون توقف لمدة 24 ساعة و 48 ساعة وأسبوع واحد. لذلك ، يمكنك بسهولة اختيار واحد من هؤلاء لأفضل ما لديك. اسمحوا لي أن أعرض الأسعار والصلاحية وأسماء الباقات وأكواد التفعيل لهذه الحزم الثلاثة الأفضل. لذا ، دعنا نستكشف هذه الخطط.

هناك أربع باقات متوفرة ببيانات إنترنت غير محدودة . حزم يومية ، يومين ، أسبوعية ، وأسبوعين. يمكنك تحديد الخيار الأفضل لاحتياجاتك من البيانات. يمكنك تصفح الإنترنت ومشاهدة وتنزيل أفلامك المفضلة ومشاهدة عدد غير محدود من YouTube واستخدام Facebook بدون قيود على البيانات والقيام بأي شيء تريده بسعر منخفض. فيما يلي الباقات الثلاث غير المحدودة من STC Sawa:

باقة بيانات يومية غير محدودة

تحتاج إلى بيانات STC غير محدودة لمدة 24 ساعة ، هذه هي الباقة الأفضل لك. مقابل 23.00 ريال سعودي فقط ، احصل على بيانات بدون توقف ليوم واحد. يمكنك استخدام تطبيق mySTC أو زيارة أحد فروع شركة الاتصالات السعودية أو الاتصال على 900 أو إرسال رمز التفعيل عبر رسالة نصية قصيرة "2999" إلى 900.

باقة بيانات بدون توقف لمدة يومين

إذا كنت بحاجة إلى بيانات بدون قيود لمدة 48 ساعة ، فانتقل إلى هذه الخطة. مقابل 40.00 ريال سعودي فقط ، احصل على بيانات غير محدودة من STC لمدة يومين (48 ساعة) مع سياسة عدم الاستخدام العادل. العرض دائم. يمكنك الاشتراك في باقة بيانات STC غير المحدودة لمدة يومين بإرسال رسالة نصية قصيرة "2999" إلى 900 لسهولة التفعيل.

باقة بيانات غير محدودة لمدة أسبوع

يمكنك تجاوز الحدود لمدة أسبوع كامل بسعر عادل. مقابل 97.75 ريال سعودي / الأسبوع ، يمكنك الحصول على بيانات غير محدودة من STC والاستمتاع بإنترنت بدون توقف. لا توجد سياسة الاستخدام العادل ، استخدم البيانات بالطريقة التي تريدها. لتفعيل البيانات اللامحدودة لمدة أسبوع ، أرسل "2999 ″ إلى 900".

تأكد من وجود رصيد كافٍ قبل إرسال الرمز. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق mySTC لتنشيط الحزمة.

باقة بيانات بدون توقف لمدة أسبوعين

هل تريد الاستمتاع ببيانات بدون توقف بسعر منخفض؟ هذه الباقة لك ، يمكنك الحصول على بيانات إنترنت غير محدودة من STC لمدة أسبوعين مقابل 189.75 ريال سعودي فقط. استخدم تطبيق mySTC الرسمي أو رمز التفعيل "2999" إلى 900 للاشتراك في الباقة.

Ads by Google X