بعد غياب مانشستر يونايتد عن رحلات ما قبل الموسم إلى أستراليا وتايلاند ، ظهر كريستيانو رونالدو لأول مرة تحت قيادة إريك تن هاج. دخل عماد ديالو في الشوط الثاني ليحل محل المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي لعب 45 دقيقة فقط ضد رايو فاليكانو.

على الرغم من أن المباراة لم تنته بعد ، غادر رونالدو مسرح الأحلام مباشرة بعد تبديله ، مشيرًا إلى أنه لم يكن سعيدًا بهذا القرار. وقع المهاجم توقيعات لمجموعة صغيرة من المشجعين ينتظرون خارج الملعب لمغادرة الفريق ، والذين تجمعوا بالفعل بالقرب من المخرج.

وهكذا انتهى ظهوره الأول قبل الموسم وشوهد وهو يخرج من الملعب قبل نهاية المباراة بالمدافع ديوغو دالوت الذي لم يلعب. عندما ظهر الزوجان هناك في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، كانت المنطقة مزدحمة عادة بالمشجعين ، لذلك لم يكن مفاجئًا أنهم صُدموا لرؤيتهم هناك.

إريك تين هاج ينتقد كريستيانو رونالدو بعد خروج رايو فاليكانو المبكر

على الرغم من عدم لقائه كثيرًا هذا الصيف ، إلا أن علاقة CR7 مع إريك تن هاج في أدنى مستوياتها على الإطلاق. بعد التعادل السلبي لمانشستر يونايتد على أرضه أمام الفريق الإسباني يوم الأحد الماضي ، توجه إريك تن هاج إلى وسائل الإعلام لانتقاد اللاعب المتمرس بسبب رحيله عن أولد ترافورد قبل انتهاء المباراة.

وصفها المدير بأنها "غير مناسبة" لأن رونالدو رحل مبكرًا ، ويعتقد أن العديد من اللاعبين الآخرين فعلوا ذلك أيضًا. قبل صافرة النهاية ، شوهد رونالدو وديوغو دالوت معًا خارج الملعب.

"أنا بالتأكيد لا أتغاضى عن هذا. هذا غير مقبول. للجميع. قال الرئيس الهولندي لوسائل الإعلام AD و Viaplay "نحن فريق وعليك البقاء حتى النهاية" .

على الرغم من أن الشياطين الحمر قد استبعدوا في السابق أي مشاكل مع مغادرة نجمهم الرئيسي في وقت سابق ، إلا أن تصريحات تين هاغ تتعارض مع ذلك. هذا يعني أيضًا أن مدير يونايتد الجديد يواجه مشكلة مع دراما الانتقالات الحالية للنجم البرتغالي. رداً على طلب ديلي ميل للتعليق على المغادرة المبكرة للأمام من أولد ترافورد ، قال مانشستر يونايتد إنه "ليس لديه مشكلة" في القرار.

Ads by Google X