القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

شخص حظرني كيف افك الحظر سناب شات Snapchat؟

 


شخص حظرني كيف افك الحظر سناب بدأ Snapchat في عام 2011 كتطبيق لمشاركة الصور والفيديو ، وهو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوم. ومع ذلك ، فإن التطبيق لديه ملايين المستخدمين اليوم. يتيح لك إرسال رسائل إلى أصدقائك والبقاء على اتصال معهم. حسنًا ، يمكنك أيضًا إلغاء حظر شخص ما على Snapchat بسهولة شديدة بالطريقة التي يمكنك بها تغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat .

شخص حظرني كيف افك الحظر سناب Snapchat؟

فيما يلي 6 خطوات بسيطة ستوجهك لإلغاء حظر جهة اتصال إذا قمت بحظرها عن طريق الخطأ.
  • قم بإلغاء حظر شخص ما على Snapchat باستخدام 6 خطوات سهلة
  • الخطوة 1: افتح تطبيق Snapchat: على هاتفك المحمول ، انقر على أيقونة Snapchat ذات اللون الأصفر للمضي قدمًا إلى الخطوة التالية.
  • ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك تطبيق Snapchat على هاتفك ، فيمكنك تنزيله بسهولة من متجر Play.
  • الخطوة 2 انقر فوق Bitmoji الخاص بك: الآن بعد أن فتحت التطبيق ، ستظهر أمامك شاشة رئيسية. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية ، ستجد Bitmoji الخاص بك. انقر فوق رمز Bitmoji.
  • الخطوة 3 انقر فوق الإعدادات: بعد النقر فوق Bitmoji ، سينقلك Snapchat إلى الخطوة التالية. في الخطوة التالية ، انقر على أيقونة "الإعدادات". يمكنك العثور عليه بسهولة في الزاوية اليمنى العليا من شاشة هاتفك.
  • الخطوة 4  اضغط على محظور: ستجد خيارات فرعية متعددة في خيار "الإعدادات". انقر فوق الخيار "محظور". إلى جانب "محظور" ، ستجد أيضًا خيارات حول معلومات تسجيل الدخول ومزامنة جهات الاتصال وبيانات أخرى.
  • الخطوة 5 انقر فوق الرمز المتقاطع: سيقودك خيار "محظور" إلى جميع جهات الاتصال التي قمت بحظرها مسبقًا في التطبيق. لإلغاء حظر شخص ما على Snapchat ، انقر فوق علامة "عبور" بجوار اسم الشخص المحظور.
  • الخطوة 6 انقر فوق "متابعة": قبل إلغاء حظر شخص ما على Snapchat ، سيرسل لك التطبيق إشعارًا لتأكيد ما إذا كنت تريد إلغاء حظر جهة الاتصال هذه. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا ، انقر فوق "نعم". ثم اضغط على متابعة.

كيف يمكنني حظر شخص ما على سناب شات Snapchat؟

  • إذا كانت جهة الاتصال الخاصة بك تزعجك ، فيمكنك حظرها بسهولة دون أي متاعب. علاوة على ذلك ، إذا قمت بحظر صديق على Snapchat ، فلن يتمكن من رؤية قصصك أو إرسال محادثات إليك. لحظر صديق ، انتقل إلى شاشة الدردشة. بعد ذلك ، انتقل إلى الملف الشخصي لجهة الاتصال المحددة التي تريد حظرها. اضغط على النقاط الثلاث. حدد خيار "الحظر".

هل سيعرف شخص ما إذا قمت بحظره على سناب شات Snapchat؟

  • ومع ذلك ، لا يرسل Snapchat أبدًا أي نوع من الإشعارات إلى الشخص المحظور. ولكن إذا قمت بحظر شخص ما ، فلن يتمكن من إرسال أي محادثات أو لقطات لك. حتى لو حاولوا إرسال لقطات لك ، فسوف يمر كما لو لم تقم بحظرهم. في حالة قيامك بحظر شخص ما عن طريق الخطأ ، يمكنك بسهولة إلغاء حظر شخص ما على Snapchat تمامًا كما يمكنك بسهولة تغيير كلمات المرور على Snapchat .

هل يمكنني معرفة من قام بحظر حسابي على سناب شات Snapchat؟

  • كما ذكرنا أعلاه ، لا يقوم Snapchat بإخطار الشخص المحظور أبدًا بأنه محظور. ولكن هناك بعض طرق التشغيل والتجربة لمعرفة ذلك. إذا كنت تشك في أن شخصًا ما حظرك ، فيمكنك محاولة مراسلته. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم من حسابات أخرى للتأكد مما إذا قاموا بحظرك.
Ads by Google X