القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ميلان وريد بول سالزبورج يوم الثلاثاء 6-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

 


أوشك انتظار مباراة دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الثلاثاء على الانتهاء حيث سيلعب ريد بول سالزبورج مع ميلان، يأمل ريد بُل سالزبورغ ، بعد النتيجة السابقة ، في تحقيق المزيد من نفس الشيء بعد فوزه بنتيجة 0-3 في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابل يونيون جورتن، بالنسبة لريد بول سالزبورغ ، الهدافان هما ديجون كاميري (65) وجونيور تشوكوبويكي أدامو (84).

لم يواجه ريد بُل سالزبورغ أي مشاكل في التهديف ، حيث سجل كل مرة يخرج فيها للعب في آخر 6 مباريات، لقد وصلوا إلى إجمالي 16 خلال تلك الفترة بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 3، سابقا ، تعادل ميلان 0-0 في مباراة الدوري الإيطالي مع ساسولو، في تلك المباراة ، حصل ساسولو على 8 تسديدات على المرمى منها 3 على المرمى.

أدت سلسلة من العروض الحازمة من قبل دفاع ميلان إلى تسجيل عدد الأهداف التي استقبلتها شباكها عند 3 من المواجهات الست الماضية بشكل عام. خلال نفس الفترة ، تمكن مهاجموهم من تسجيل 12 نقطة. وهذا الاتجاه ليس بالضرورة أن يستمر هنا ، بالطبع.

موعد مباراة ميلان وريد بول سالزبورج

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X