القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية ضبط سرعة التشغيل على يوتيوب Youtube

 


يتيح Youtube لمستخدميه ضبط سرعة التشغيل على YouTube. يمكن أن يكون ضبط سرعة التشغيل على تطبيق Youtube مفيدًا جدًا في فهمك للفيديو. تتوفر خيارات مختلفة لتغيير سرعة تشغيل الفيديو. يمكنك بسهولة إبطاء الفيديو أو تثبيته على راحتك. يساعد الطلاب كثيرًا أثناء مشاهدة أي فيديو مفاهيمي أو نظري لموضوع ما. يمكنهم بسهولة إبطاء الفيديو إذا كان من الصعب فهم المفهوم. وبالتالي ، فهي ميزة جيدة جدًا لتطبيق Youtube. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في وضع عدم الاتصال . لهذا الغرض ، يجب عليك أولاً تنزيلها على جهازك.

كيفية ضبط سرعة التشغيل على يوتيوب

اضبط سرعة التشغيل على Youtube في 5 خطوات

  • الخطوة 1: الخطوة الأولى من العملية. ابحث عن تطبيق Youtube على جهازك وانقر على أيقونة Youtube للمتابعة.
  • الخطوة 2 اضغط على الفيديو: الآن ، انقر أو اضغط على الفيديو الذي تريد مشاهدته على تطبيق Youtube.
  • الخطوة 3 الآن اضغط على "الإعدادات: أيقونة": يمكنك بسهولة العثور على أيقونة الإعدادات في أعلى يمين + معظم أركان الشاشة. إنها أيقونة الإعدادات العادية. فقط اضغط على هذا الرمز.
  • . خطوة 4 انقر فوق "سرعة التشغيل": الآن ، انقر فوق الخيار "سرعة التشغيل". بشكل افتراضي ، يُقال أن سرعة التشغيل هي السرعة العادية. تعني السرعة العادية السرعة الأصلية للفيديو.
  • الخطوة 5 اختر سرعة التشغيل: بعد ذلك ، في الخطوة الأخيرة ، اختر سرعة التشغيل التي تريد تطبيقها على مقطع فيديو من القائمة الموجودة أمامك على الشاشة. بعد الاختيار ، سيطبق YouTube هذه السرعة الخاصة على الفيديو الذي تشاهده

ما هي سرعات التشغيل المختلفة المتوفرة على تطبيق Youtube؟

  • سرعات التشغيل المختلفة المتوفرة على تطبيق Youtube هي 0.25x. 0.5x و 0.75x لإبطاء سرعة الفيديو. و 1.25x و 1.5x و 1.75x و 2x لجعل سرعة الفيديو أسرع من المعتاد. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أي من هذه السرعات لجعل سرعة الفيديو ملائمة لمشاهدتها.

هل يمكننا تخطي جميع الإعلانات على تطبيق Youtube؟

  • يمكنك تخطي معظم الإعلانات بعد 5 ثوانٍ على تطبيق YouTube. لكن هناك بعض الإعلانات التي لا يمكنك تخطيها. عليك مشاهدة هذه الإعلانات بالكامل لمدة 20 ثانية تقريبًا. بدلاً من الإعلانات ، يسأل Youtube أحيانًا أسئلة الاستطلاع أيضًا. بمجرد اختيار إجابة السؤال من القائمة ، يختفي الإعلان. أحيانًا تكون إعلانات اليوتيوب مزعجة للغاية. يمكنك شراء اشتراك Youtube إذا كنت ترغب في تجنب هذه الإعلانات.

هل يمكننا إيقاف الإعلانات على اليوتيوب؟

  • هناك عدة طرق لإيقاف الإعلانات على موقع YouTube. يتم تجربة واختبار هذه الطرق من قبل العديد من مستخدمي YouTube. يجب على المستخدمين المختلفين تجربة أساليب مختلفة لإيقاف إعلانات YouTube. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي iPhone استخدام أداة حظر المحتوى في تطبيق Safari لحظر إعلانات Youtube. يشاهد مستخدمو Android مقاطع الفيديو باستخدام متصفح الويب الخاص بالتعليمات. ويمكن لمستخدمي سطح المكتب استخدام صفحات الامتداد التابعة لجهات خارجية.
Ads by Google X