القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأياكس يوم الثلاثاء 13-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وأياكس

يستعد الفريقان لمباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حيث سيواجه ليفربول أياكس، يتطلع ليفربول إلى التحسن في آخر ظهور له هنا بعد الهزيمة 4-1 في دوري أبطال أوروبا في المرة الأخيرة أمام نادي نابولي، أثبتت المباريات التي شارك فيها ليفربول أنها استوعبت تلك المباريات مؤخرًا مع توقع تحقيق أهداف عالية، على مدار نصف دزينة من المباريات الماضية وحدها ، سجل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا، 14 منهم ينتمون إلى ليفربول.

وسيخوض أياكس هذه المواجهة بعد فوزه بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا بهزيمة رينجرز في مباراته السابقة، على مدار المواجهات الست السابقة ، حصد أياكس 20 هدفًا، سجل أياكس أيضًا في كل واحدة من تلك اللقاء، خلال تلك الفترة ، شهدوا 3 أهداف دخلت مرماه. على الرغم من أن هذا قد يكون ذا أهمية ، إلا أن الوقت سيحدد ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه المباراة القادمة.

وكانت آخر مباراة بالدوري شاركت فيها هذه الفرق هي الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا بتاريخ 01/12/2020 والتي انتهت بهدف ليفربول 1-0 أياكس، في المقابل سجل أياكس 2 تسديدات على المرمى 0 منها على المرمى.

أخبار الفريق: ليفربول

أليكس أوكسليد تشامبرلين (إصابة في أوتار الركبة) وكيرتس جونز (استجابة إجهاد العظام) ونابي كيتا (إصابة في أوتار الركبة) وفابيو كارفالو (مشاكل في العضلات) وإبراهيما كوناتي (إصابة في الركبة) وجوردان هندرسون (إصابة في أوتار الركبة) غير متاحين لليفربول مدرب يورغن كلوب. اللاعبون غير المؤهلين لهذه المباراة بسبب الإيقاف هم نابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين.

موعد مباراة ليفربول وأياكس

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 13-9-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X