القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال يوم الأحد 4-9-2022 في الدوري الانجليزي



لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز في أولد ترافورد يوم الأحد يرى أن فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض يستعد لزيارة أرسنال، يأمل مانشستر يونايتد ، مدعومًا بنتائجهم السابقة ، في المزيد من نفس الشيء بعد فوزه 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث أظهر مانشستر يونايتد قوة دفاعية. سيكون مصدر قلق لهم أن مانشستر يونايتد فشل في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مواجهاتهم الست السابقة ، والتخلي عن 12 هدفًا على طول الطريق.

يتجه آرسنال إلى المباراة بعد فوزه 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على أستون فيلا في آخر مباراة له، في آخر 6 مواجهات ، سجل آرسنال 18 هدفًا لم يفشل آرسنال أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المناسبات خلال تلك المباريات ، شهدوا 5 أهداف ضدهم. هذا النوع من الاتجاه لن يستمر بالضرورة في هذه المباراة ، على الرغم من ذلك، مع دخول هذه المواجهة ، لم يهزم أرسنال في مباراتيه السابقتين في الدوري خارج أرضه.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

إنه معدل تغيب منخفض ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لمدير مانشستر يونايتد إريك تن هاج من مجموعة كاملة من اللاعبين. يتم تهميش فيكتور ليندلوف (إصابة غير معروفة).

أخبار الفريق: ارسنال

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار ، فإن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا ليس لديه مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عن قدومه إلى هذه المواجهة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 4-9-2022 في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X