القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الانجليزي


سيواجه ليستر سيتي فريق أستون فيلا خارج أرضه على ملعب كينج باور في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، يأمل ليستر سيتي في استعادة عافيته بعد هزيمته 5-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة على يد برايتون وهوف ألبيون، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة أظهر فيها ليستر سيتي قوة دفاعية. سيكون مصدر قلق لهم أن ليستر سيتي قد شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة ، مسجلاً 14 هدفًا على طول الطريق، يُظهر شكلهم السابق أن ليستر سيتي، لم يفز بها أمام أستون فيلا في آخر مباراتين بالدوري، ولم يفز على أرضه في آخر 3 مباريات بالدوري.

أما عن أستون في المرة الأخيرة ، تعادل أستون فيلا 1-1 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، كان أستون فيلا فعالًا في التقدم مؤخرًا ، حيث سجل 9 أهداف في مبارياته الست السابقة. هذا لا يخفي حقيقة أن أستون فيلا يمكن أن يتحسن دفاعياً بعد أن سجل ضده في 6 من تلك المباريات نفسها. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سينتهي به المطاف في هذه المباراة التالية.

تظهر نتائجهم السابقة أن أستون فيلا لم يهزم من قبل ليستر سيتي عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 2 مباراة بالدوري، لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 4 مباريات بالدوري.

👥 وجها لوجه

نظرة سريعة على مواجهاتهم السابقة التي تعود إلى 28/01/2020 تظهر لنا أن ليستر سيتي قد فاز في 2 من هذه المباراتين وأستون فيلا 3 ، حيث كان عدد النتائج المتعادلة 1.

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X