القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


سيزور مانشستر سيتي فيلا بارك يوم السبت لمواجهة ضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث يأمل أستون فيلا في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد أرسنال، لطالما كانت المباريات مع أستون فيلا مسلية في الآونة الأخيرة مع وجود الكثير من الحركات المرمى التي كانت سمة مشتركة. خلال المواجهات الست الماضية ، تم تسجيل مجموع 20 هدفًا لكلا الفريقين معًا ، 9 منها من أستون فيلا. سيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة القادمة أم لا.

سيخوض مانشستر سيتي المواجهة بعد فوزه 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على نوتنغهام فورست في آخر مباراة له، في ما يصل إلى 5 من المواجهات الست السابقة التي شملت مانشستر سيتي ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل. متوسط ​​الأهداف المسجلة في كل مباراة في ذلك الوقت هو 4.5 .

يكشف الخوض في النتائج السابقة بين هذه الأندية منذ 12/01/2020 أن هذه المواجهات انتهت بخيبة أمل لأستون فيلا. لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق في حين أن مانشستر سيتي كان جيدًا للغاية بالنسبة لهم ، حيث حقق الفوز في 100٪ من تلك المباريات التي واجهوا فيها بعضهم البعض.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

من بين مجموعة صحية إلى حد كبير من اللاعبين ، هناك مشكلة اللياقة البدنية الوحيدة التي يجب أن يهتم بها لاعب مانشستر سيتي بيب جوارديولا. لن يكون إيمريك لابورت (جراحة الركبة) قيد التنفيذ.

موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X