القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الاسباني

 


سيواجه أتلتيكو مدريد سيلتا فيجو على ملعب واندا متروبوليتانو يوم السبت، يخوض أتلتيكو مدريد هذه المباراة بعد تعادله 0-0 في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو، خلال مبارياته الست السابقة ، سجل أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني 8 أهداف، بالنظر إلى حقائق ما قبل المباراة أتليتكو ​​مدريد لم يخسر أي تعادل في الدوري مع سيلتا فيجو في مبارياته السبع السابقة، ولم يفز على أرضه في آخر 2 مباراة بالدوري.

يتوجه سيلتا فيجو إلى الاجتماع بعد فوزه 3-0 في الدوري الإسباني ضد قادس في مباراتهم السابقة، سجل سيلتا فيجو لاعب إدواردو كوديت الشباك 8 مرات خلال آخر 6 مباريات، عدد الأهداف التي تلقوها خلال نفس الاشتباكات يصل إلى 8، قبل هذا اللقاء ، غادر سيلتا فيجو دون فوز على أتلتيكو مدريد عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري العشر السابقة سلسلة سيئة للغاية من النتائج.

بالنظر إلى المواجهات السابقة وجهاً لوجه التي تعود إلى 21/09/2019 ، يظهر أن أتلتيكو مدريد قد فاز بثلاث من هذه المواجهات وسيلتا فيغو 0 ، حيث بلغ عدد المباريات التي تعادل فيها 3 مباريات، تم تسجيل 13 هدفاً بينهما خلال تلك المواجهات ، 9 منها من أتلتيكو و 4 من أوس سيليستيس.

مباراة الدوري السابقة بين الاثنين كانت في الجولة 26 من الدوري الأسباني يوم 26/02/2022 وانتهت النتيجة أتلتيكو مدريد 2-0 سيلتا فيجو، سجل سيلتا فيجو 16 محاولة على المرمى منها 2 على المرمى.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X