القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الاسباني

 


يصل أتلتيكو مدريد إلى ريال أرينا يوم السبت لمواجهة الدوري الإسباني مع فريقه ريال سوسيداد، سيبحث ريال سوسيداد عن فوز آخر بعد الفوز 0-1 في الدوري الإسباني على إلتشي، كان ريال سوسيداد في مسيرة مستمرة من التهديف ، حيث سجل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، لقد وصلوا إلى إجمالي 9 خلال ذلك الوقت ووافقوا على ما مجموعه 7. ومع ذلك ، لا يمكن ضمان استمرار هذا الاتجاه في هذه المباراة.

قبل هذه المواجهة ، قال ريال سوسييداد،غادر دون فوز على أتلتيكو مدريد في آخر 5 مباريات في الدوري، ولم يفز على أرضه في آخر مباراتين بالدوري، دخل أتلتيكو مدريد هذه المواجهة بعد فوزه 0-1 في الدوري الإسباني على فالنسيا في المباراة السابقة، شهدت سلسلة من العروض التي يمكن الاعتماد عليها من لاعبي أتلتيكو مدريد الدفاعيين تسجيل "أهدافهم ضد" رصيدهم عند 4 من آخر 6 مباريات إجمالاً. خلال نفس الفترة ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 9 أهداف.

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 19/07/2020 ، يخبرنا أن ريال سوسيداد فاز في واحدة من هذه المباريات وأتلتيكو مدريد 3 ، مع عدد المباريات التي تعادل فيها 2، كانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 38 من الليجا يوم 22/05/2022 والنتيجة أنهت ريال سوسيداد 1-2 أتلتيكو مدريد، بالنسبة لخصومهم ، سجل أتلتيكو مدريد 6 محاولات على المرمى و 5 على المرمى. وسجل رودريجو دي بول (50 دقيقة) وأنجيل كوريا (69 دقيقة).

أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار ، فإن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المواجهة.

هناك فرصة جيدة أن يلعب أتليتي في نظام 5-3-2 ، حيث يذهب مع يان أوبلاك ، ماركوس يورينتي ، خوسيه جيمينيز ، أكسل فيتسل ، رينيلدو ماندافا ، سايل نيجيز ، رودريجو دي بول ، جيفري كوندوغبيا ، كوك ، ألفارو موراتا جواو فيليكس.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X