القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

التشكيلات المتوقعة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الاسباني

 


في نسخة جديدة من ديربي مدريد، سيواجه أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعضهما البعض يوم الأحد ، 18 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية، في مباراة صالحة للمباراة 6 من موسم 2022/2023 في الدوري الإسباني لنتعرف على تشكيلة الفريقين لهذه المباراة.

مما لا شك فيه أن المباراة الأكثر إثارة للاهتمام في الجولة السادسة من الدوري الإسباني بأكملها ستقام يوم الأحد 18 سبتمبر عندما يلتقي الفريقان من مدريد يمتلك السكان المحليون حاليًا 10 نقاط ، لذا فهم على بعد 5 نقاط من قمة الترتيب ، وسيحاولون الاقتراب قدر الإمكان من المراكز العليا بالفوز.

قادة ريال مدريد يريدون الاستمرار في القمة في الوقت الحالي هم الوحيدون الذين فازوا بأول 5 مباريات والآن يريدون تحقيق فوزهم السادس ، والذي سيكون له أيضًا قيمة خاصة لأنه ديربي . كان "الميرينج" أحد أقوى الفرق في بداية الموسم ويريدون الاستمرار في طريق النصر.

التشكيلة المحتملة لأتلتيكو مدريد

لدى أتلتيكو مدريد خمسة لاعبين موضع شك: ستيفان سافيتش وخوسيه خيمينيز ويان أوبلاك وتوماس ليمار وسيرجيو ريغيلون. إيفو جربيتش ، لهذا السبب سيكون حارس المرمى. سيلعب Axel Witsel مع Reinildo و Mario Hermoso ، ويشكلان دفاعًا من ثلاثة.

سيكون جواو فيليكس وألفارو موراتا هما المهاجمين ، لذا سيتعين على أنطوان جريزمان انتظار فرصته في الشوط الثاني.

أتلتيكو مدريد من المحتمل أن يكون البداية في التشكيلة الأساسية: جربيتش ؛ Reinildo، Witsel، مولينا ، يورينتي ، كوك ، ديبول ، كاراسكو ؛ موراتا ، فيليكس.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد

كريم بنزيمة مشكوك فيه بعد إصابة الفخذ التي تعرض لها في المباراة ضد سلتيك ، لذا يمكن لرودريجو اللعب مرة أخرى مع فالفيردي وفينيسيوس جونيور .

يمكن أن يعود إيدر ميليتاو إلى فريق البداية ، وينضم إلى ديفيد ألابا في وسط الدفاع لوكاس فاسكيز هو الوحيد الذي تم استبعاده بسبب مشكلة في الفخذ.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة هي البداية: كورتوا، كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس.

Ads by Google X