القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج يوم السبت 17-9-2022 في الدوري الألماني

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج

ستشهد مباراة الدوري الألماني على ملعب  يدبليو دبليو كي أرينا يوم السبت استعداد الفريق المضيف أوغسبورغ لزيارة منافسه بايرن ميونيخ، يأمل أوجسبورج في الفوز مرة أخرى بعد النتيجة الأخيرة ، حيث فاز الدوري الألماني 0-1 على فيردر بريمن، لم يكن لدى أوجسبورج إحصائيات هجومية مثيرة للإعجاب مؤخرًا يبلغ رقم ​​"أهدافهم" 4 فقط ضد فرق المعارضة خلال مبارياتهم الست الأخيرة، في تلك المباريات، شهد أوجسبورج أيضًا أن عدد الأهداف التي مرت ضدهم وصل إلى 10، لنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا.

وسيدخل بايرن ميونيخ المباراة بعد فوزه 2-0 في دوري أبطال أوروبا على برشلونة في آخر مباراة له، في المواجهات الست السابقة التي خاضها، سجل بايرن ميونيخ 13 هدفًا، بالإضافة إلى ذلك ، حصل بايرن ميونيخ على قائمة الأهداف في كل مناسبة من تلك المناسبات في ذلك الوقت شهدوا 4 أهداف دخلت مرماه، الدخول في هذه المواجهة، بايرن ميونيخ لم يهزم في 4 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه.

بالنظر إلى آخر مواجهاتهم وجهاً لوجه والتي تعود إلى 19/10/2019 يظهر لنا أن أوغسبورغ قد فاز بأحد هذه المباريات وبايرن ميونيخ 4، حيث كان عدد المباريات المتعادلة 1، إجمالي 18 هدفاً تقاسمها الناديان في هذه الفترة، 6 منها لأوغسبورغ و 12 من بايرن. 

كانت المباراة السابقة في الدوري التي شاركت فيها هذه الفرق هي الجولة 29 من الدوري الألماني يوم 09/04/2022 عندما أنهى بايرن ميونيخ 1-0 أوجسبورج، حصل أوجسبورج على 6 تسديدات على المرمى بهدف واحد على المرمى.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 17-9-2022 في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X