يعتقد الكثيرون أن أفضل أيامهم قد ولت بعيدًا، وربما كذلك ومع ذلك لا يزال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من بين أكثر اللاعبين تأثيراً وشهرة وتأثيراً على وجه الأرض، قد يكون صحيحًا أنهم لم يعودوا المرشحين المفضلين لجائزة الكرة الذهبية، لكن ميسي ورونالدو لا يزال لديهم الكثير في الخزان، بينما يحمل نجم باريس سان جيرمان تطلعات الأرجنتين لكأس العالم، فإن لدى البرتغال أيضًا الكثير من التوقعات في مهاجم مانشستر يونايتد قبل قطر 2022، في كلتا الحالتين ، فإن ما فعلوه طوال مسيرتهما المهنية سيعيش طويلاً في ذاكرة كل معجب، علاوة على ذلك ، فقد اكتسبوا احترامًا كبيرًا من أقرانه، حتى من المعارضين في الواقع كشف زميل سابق لميسي في الفريق مؤخرًا عن مدى إعجابه برونالدو .

برشلونة: زميل ليونيل ميسي السابق في الفريق يتعاطف مع كريستيانو رونالدو

في ظهوره على بودكاست زميله في فريق إيفراين فيلاردي، اعترف داني ألفيس بأنه معجب طويل الأمد برونالدو قال المدافع البرازيلي إنه لم يقل ذلك من قبل بسبب التنافس بين برشلونة وريال مدريد .

قال ألفيس "على وجه الخصوص ، أنا أحب كريستيانو" . " الآن بما أننا لم نعد في برشلونة ضد مدريد بعد الآن لأنه يبدو دائمًا أنه لا يمكنك التحدث، والآن بعد أن لم أعد، يمكنني التحدث كريستيانو هو مثال لنا جميعًا، الذين ليس لديهم الكثير من الجودة، أنه من خلال العمل الجاد يمكنك أيضًا التنافس ضد الأفضل، إنه مثال على ذلك أنا أحترمه كثيرًا، حتى عندما لعبت ضده، أتيحت لي الفرصة لإخباره.

"إذا أجريت مقارنة ، فأنا كلاعب أنا أقرب إلى كريستيانو أكثر من ليو، سأقول إنني أكثر ارتباطًا بكريستيانو بسبب العمل الجاد، هذا ما قمت به من أجل الحياة: العمل الجاد لأكون في ما أنا عليه اليوم، لم تكن موهبة خالصة، كانت الموهبة جزءًا منها، ولكن الجزء الأكبر كان العمل، وهذا ما يفعله كريستيانو إنه موهوب ، إنه كذلك لكن هذا عمله ما الذي يجعله ينافس ميسي وأي شخص آخر ".

حسنًا ، يبدو أن ألفيس يحترم رونالدو كثيرًا ، على الرغم من أنه يبدو أنه يستخف بموهبته يُنظر إلى النجم البرتغالي على نطاق واسع بسبب أخلاقياته في العمل  لكن التغاضي عن جودته يعد خطأً، في نهاية المطاف ، سيفضل الناس ميسي أو رونالدو، لكن كلاهما موهوبون بشكل لا يصدق بغض النظر عمن تحبه أكثر. 

Ads by Google X