القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وقادش يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الاسباني



برشلونة هو ضيف ملعب نويفو ميرانديلا يوم السبت لمواجهة الدوري الاسباني مع الفريق المضيف قادش، سيبحث كاديز عن نتيجة أفضل هنا بعد خسارة الدوري الإسباني 3-0 في مباراته السابقة ضد سيلتا فيجو، لم يكن لدى قادس إحصائيات هجومية مثيرة للإعجاب مؤخرًا، يبلغ مجموع أهدافهم 2 فقط ضد خصوم على مدار آخر 6 مباريات، في تلك الاجتماعات ، شهد قادش أيضًا وصول عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم إلى 11 سنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا.

تظهر نتائجهم السابقة أن قادش:

  • لم يخسر أي تعادل في الدوري مع برشلونة في مبارياته الأربع السابقة.
  • لم يفز على أرضه في آخر 3 مباريات بالدوري.

يدخل برشلونة المباراة بعد فوزه بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن في آخر مباراة لهما، أصبح ميل فريق واحد على الأقل للحصول على شباك نظيفة في المباريات التي يشارك فيها برشلونة ثابتًا إلى حد ما مؤخرًا. يكشف فحص آخر 6 اجتماعات عن حدوثها 5 مرات في تلك المواجهات ، سجل خصومهم 3 أهداف في المجموع بينما سجل برشلونة 11.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن برشلونة:

  • لم يسجل فوزًا ضد قادس في المباريات خارج أرضه ضده في آخر مباراتين بالدوري.
  • لم يهزم في 17 مباراة سابقة في الدوري خارج أرضه. لا تحصل على أفضل من ذلك بكثير.

بالنظر إلى الإحصائيات الخاصة باجتماعاتهم المباشرة التي يعود تاريخها إلى 17/12/2005 ، كان هناك القليل للفصل بين الأندية حيث فاز كاديز في 2 من تلك المباريات ، وتعادل برشلونة 2 و 2 في الوقت العادي، وكان آخر لقاء في الدوري بين هذين الفريقين هو الجولة 32 من الدوري الأسباني يوم 18/04/2022 عندما أنهى برشلونة 0-1 قادش.

📰 أخبار الفريق: برشلونة

بفضل المجموعة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب برشلونة Xavi Hernández أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

نعتقد أن برشلونة سيلعب على الأرجح بتشكيلة 4-3-3 ، باختيار إم تير شتيجن ، رونالد أروجو ، جول كوندي ، إريك جارسيا ، أليكس بالدي ، بيدري ، سيرجيو بوسكيتس ، جافي ، عثمان ديمبيلي ، روبرت ليفاندوفسكي ورافينها.

موعد مباراة برشلونة وقادش

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تبث قناة بين سبورتس القطرية المباراة على شاشتها.

Ads by Google X