القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الاسباني

 


يحل برشلونة ضيفًا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم السبت في مباراة الدوري الإسباني مع ضيفه إشبيلية، سيبحث إشبيلية عن نتيجة أفضل بعد خسارة الدوري الإسباني 2-1 في مباراته الأخيرة ضد ألميريا، في مبارياتهم الست الماضية ، تمكن إشبيلية بقيادة جولين لوبيتيغي من تسجيل إجمالي 5 مرات، وسيشارك برشلونة في المباراة بعد فوزه بنتيجة 4-0 في الدوري الإسباني على ريال بلد الوليد في مباراته السابقة، أدت سلسلة من العروض الفعالة من قبل دفاع برشلونة إلى تسجيل عدد الأهداف التي استقبلتها شباكها عند 4 من المواجهات الست الماضية مجتمعة. خلال نفس الفترة الزمنية ، كان عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم هو 11.

لم يهزم إشبيلية عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 6 مباريات بالدوري، كما أن لم يُهزم في آخر 16 مباراة خارج أرضه في الدوري. يا له من تشغيل كان، استعراض المواجهات السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 4/10/2020 يظهر أن إشبيلية فاز بواحدة من هذه المواجهات وبرشلونة 3 ، مع عدد تعادلين، وكانت مباراة الدوري السابقة بين الاثنين كانت الجولة 30 من الليغا يوم 03/04/2022 والتي انتهت بهدف برشلونة 1-0 إشبيلية، في المقابل ، سجل إشبيلية 8 محاولات على المرمى 3 منها على المرمى.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X