القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الايطالي

 


سيلعب سامبدوريا مع ميلان الزائر على ملعب لويجي فيراريس في لقاء دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت، سيبحث سامبدوريا عن نتيجة أفضل هنا بعد الهزيمة 2-1 في الدوري الإيطالي للمرة الأخيرة أمام هيلاس فيرونا، وجدت سامبدوريا صعوبة في فتح الدفاعات في الآونة الأخيرة. يبلغ عدد "أهدافهم" 3 فقط ضد خصوم خلال مبارياتهم الست السابقة. في تلك المباريات ، شهد سامبدوريا أيضًا أن عدد الأهداف المسجلة ضده وصل إلى 9.

يُظهر النظر إلى شكلهم السابق أن سامبدوريا، لم يسجل أي فوز على ميلانفي 6 مباريات سابقة في الدوري، ولم يُهزم في مباراتيهما السابقتين بالدوري على أرضه، كما أنه لم يفوزوا على أرضهم في آخر 3 مباريات في الدوري.

أما ميلان الايطالي في مباراتهم الأخيرة ، تعادل ميلان 1-1 في مباراة دوري أبطال أوروبا مع ريد بول سالزبورغ، خلال مبارياته الست السابقة ، شهد فريق ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي مكافآت 11 مرة على جهوده في تسجيل الأهداف، بالنظر إلى مستواهم السابق يظهر أن ميلان لم يهزم من قبل سامبدوريا عندما لعبهم خارج أرضهم في المباريات الثلاث السابقة في الدوري، ولم يهزم في 14 مباراة سابقة في الدوري خارج أرضه. من الصعب أن تطلب أكثر من ذلك، كما أنه لم يفزوا خارج أرضهم في آخر مباراتين بالدوري.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تقوم شبكة قنوات أبو ظبي سبورت ببث اللقاء على شاشتها.

Ads by Google X