القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت


 سيواجه بايرن ميونيخ غريمه الزائر شتوتجارت على ملعب أليانز أرينا في مباراة البوندسليجا 1 يوم السبت، بايرن ميونيخ ، بعد نتائجه السابقة ، يأمل في المزيد من نفس الشيء بعد فوزه 0-1 في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، تسلط نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أنه لا يمكن أن يفعل دفاع بايرن ميونيخ الكثير. كان بايرن ميونيخ بخيلًا ، حيث بلغ عدد الأهداف التي تم تسجيلها في شباكه خلال مبارياته الست الماضية 3، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة.

جدير بالذكرأن بايرن ميونيخ، لم يخسر في الدوري أمام شتوتغارت في مبارياته الست السابقة، كما انه لم يهزم في 9 مباريات سابقة بالدوري على أرضه سباق يأملون في تمديده، في المباراة الأخيرة ، تعادل شتوتجارت 1-1 في مباراة البوندسليجا 1 مع شالكه، على مدار 5 مواجهات من أصل 6 مواجهات شارك فيها شتوتجارت ، سجل عدد قليل نسبيًا من الأهداف بينهم وبين الأطراف المتصارعة.

أما عن شتوتغارت لم يفزوا ضد بايرن ميونيخ عندما لعبوا خارج أرضهم في المباريات الثلاث السابقة في الدوري، لم يُهزم في مبارياته الثلاث السابقة خارج أرضهم كما أنه لم يفوزا خارج أرضهم في آخر 12 مباراة في الدوري. من يدري كم من الوقت قد يستمر أيضًا.

كانت آخر مواجهة في الدوري بين الاثنين هي الجولة 33 من الدوري الألماني يوم 08/05/2022 عندما كانت النتيجة النهائية لبايرن ميونيخ 2-2 شتوتجارت، سجل شتوتجارت 15 محاولة للتسجيل في المرمى 5 منها على المرمى وسجل تياغو توماس (8 ') وساسا كالاجديتش (52').

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتغارت

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X