القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تحويل الصفحات إلى PDF على نظام Mac

 

كيفية تحويل الصفحات إلى PDF على نظام Mac

على الرغم من أن Apple تصمم برامجها مع التركيز على ضمان تفاعلها بسلاسة مع تطبيقات Mac الأخرى وعبر جميع أجهزة Apple ، فإن الشركة تقيد استخدام التطبيقات في سياقات أخرى غير تلك المرتبطة بـ Apple. من الممكن دائمًا تحويل مستند تم إنشاؤه في صفحات معالج الكلمات الافتراضية من Apple إلى ملف PDF من أجل الحفاظ على تنسيق الصفحة الأصلي أثناء القيام بأشياء مثل مشاركة المستند مع جهاز كمبيوتر. الإجراء على النحو التالي.

كيفية تحويل الصفحات إلى PDF على نظام Mac

  1. ابدأ الصفحات وتوجه إلى المستند الذي تريد تحويله من داخل البرنامج.
  2. من شريط القائمة العلوي ، حدد "ملف" ، ثم انقر فوقه.
  3. قم بالتمرير وصولاً إلى أسفل الصفحة وانقر فوق الزر "تصدير إلى" . عند القيام بذلك ، ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على بدائل للتصدير.
  4. من القائمة المنسدلة بعنوان "تصدير إلى" ، حدد خيار PDF بعد الانتقال إليه باستخدام مفاتيح الأسهم.
  5. ستظهر قائمة PDF على الشاشة التالية ، وسوف تستفسر عن جودة الصورة.
  6. ضع في اعتبارك أن جودة الصورة ستؤدي إلى زيادة حجم الملف بالتناسب المباشر مع تلك الزيادة. تتمثل إحدى فوائد استخدام هذه الطريقة في إمكانية تقليل حجم ملف الوسائط المتعددة بشكل كبير عن طريق حفظ الملف بتنسيق PDF بدلاً من التنسيق الأصلي للملف. هذه إحدى مزايا استخدام هذه الطريقة.
  7. انقر فوق الزر المسمى "التالي".
  8. سيظهر هذا نافذة منبثقة بعنوان "حفظ" ، حيث يكون لديك خيار تغيير اسم ملف PDF ؛ ومع ذلك ، لديك أيضًا خيار الاحتفاظ بها كما هي. عند الانتهاء من التحقق من هذه المعلومات ، سيتم حفظ نسخة منها على سطح المكتب بتنسيق PDF.

كيف أقوم بتغيير شيء ما من Pages إلى PDF؟

حدد تحويل صفحة الويب إلى PDF من القائمة لإنشاء مستند PDF من صفحة الويب المفتوحة حاليًا. بعد ذلك ، اختر موقعًا ، وقم بتسمية الملف ، وانقر فوق الزر حفظ. اختر خيار Add Web Page To Existing PDF لإضافة ملف PDF لصفحة الويب المفتوحة حاليًا إلى ملف PDF آخر. الخطوة التالية هي العثور على ملف PDF المحفوظ مسبقًا ، وبعد ذلك يجب النقر فوق الزر حفظ.

ما هو البرنامج الذي يفتح ملف الصفحات؟

ستحتاج إلى الانتقال إلى ملف الصفحات الذي ترغب في فتحه لاختياره. اختر مستند Google من القائمة التي تظهر عند تحديد فتح باستخدام. يجب أن تكون قادرًا على عرض الملف الذي تم حفظه في Pages.

هل يمكنني فتح صفحات بالكلمة؟

يتم إلحاق اللاحقة ".pages" بأي ملفات تم إنشاؤها باستخدام تطبيق Pages. إذا كان لديك مستند في Pages ترغب في فتحه في Word ، فيجب عليك أولاً حفظ المستند كملف doc ثم فتحه في Word. إذا لم تقم بذلك ، فلن يتمكن Word من قراءة المحتوى.

أين يتم تخزين مستندات Pages على جهاز Mac؟

ابحث عن ملف تم فتحه منذ وقت ليس ببعيد: في Pages ، حدد المستند الذي تريد فتحه بالانتقال إلى قائمة "ملف" في الجزء العلوي من الشاشة ، ثم اختيار "فتح حديثًا" من القائمة المنسدلة التي تظهر. يعرض Pages أحدث عشرة ملفات قمت بفتحها.

Ads by Google X