القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية منع الاعلانات على الفيس بوك Facebook

 

كيفية منع الاعلانات على الفيس بوك

في إصدار سطح المكتب من Facebook ، لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات بالماوس لإخفاء إعلان أو معلن من خلاصتك، لا يمكنك إزالة الإعلانات من Facebook ؛ ومع ذلك ، يمكنك تغيير اختياراتك لعرض المزيد من الإعلانات ذات الصلة بالموضوعات التي تهمك وإعلانات أقل متعلقة بالموضوعات التي لا تهمك، إليك كيفية تجنب رؤية الإعلانات عند استخدام Facebookعبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية منع الاعلانات على الفيس بوك Facebook

لديك خيار إخفاء إعلان إذا صادفته أثناء التمرير عبر موجز ويب الخاص بك على Facebook.com وقررت أنك لم تعد ترغب في مشاهدته. يمكنك الوصول إلى هذا في أي وقت تشاهد إعلانًا. إنه متاح لك دائمًا.

  1. بعد النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا للإعلان ، ستظهر قائمة منسدلة. من هذه القائمة ، حدد "إخفاء الإعلان".
  2. اختر تفسيرًا لسبب عدم رغبتك في عرض الإعلان في النافذة المنبثقة التالية ، ثم انقر فوق "تخطي" للمضي قدمًا في العملية.
  3. بالإضافة إلى استلام إقرار بالسبب الخاص بك ، سيتم تزويدك بمعلومات تتعلق بالخيارات المختلفة المتاحة لك. 
  4. بعد الانتهاء من تصفح المعلومات ، يمكنك المتابعة إلى المرحلة التالية بالنقر فوق الزر "تم " في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

إخفاء الإعلانات من المعلن على الويب

ربما لا يكون إعلانًا محددًا بل هو معلن لا تريد رؤيته في صفحتك على Facebook، لديك خيار إزالة الإعلانات من هذا المعلن المحدد.

  1. انقر فوق زر القائمة الذي يشبه ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا للإعلان لماذا يظهر لي هذا الإعلان؟
  2. بعد ذلك ، ستظهر لك التفسيرات المحتملة لسبب رؤيتك لهذه الإعلانات، مثل لغتك أو عمرك أو موقعك يمكنك اختيار خيار لعرض المعلومات المصاحبة.
  3. لإخفاء الإعلانات من معلن معين، حدد الخيار إخفاء في أسفل الصفحة.
  4. إذا غيرت رأيك ، يمكنك إما النقر فوق الزر "تراجع " في الزاوية اليمنى العليا أو فوق X في الزاوية اليمنى العليا لحفظ اختياراتك وإغلاق النافذة.

لماذا تمتلئ خلاصتي على Facebook بالإعلانات؟

الإعلانات المصممة خصيصًا لمواقع الويب أو التطبيقات التي تزورها خارج Facebook، تُعرف هذه الممارسة باسم "إعادة التوجيه" في صناعة الإعلان، نظرًا لأن Facebook يسمح للمعلنين "بإعادة استهداف" المستخدمين الذين زاروا موقع الويب أو التطبيق الخاص بالمعلن خارج Facebook ، فقد ترى عددًا متزايدًا من الإعلانات في موجز الأخبار نتيجة لهذه الميزة.

لماذا يحتوي موجز Facebook الخاص بي على الكثير من الإعلانات؟

ستحدد العوامل التالية الإعلانات التي تراها على ملفك الشخصي على Facebook: المعلومات التي تجعلها عامة على Facebook (على سبيل المثال: الصفحات التي تعجبك) تفاصيل عنك والتي يمكن العثور عليها في حسابك على Facebook (على سبيل المثال: عمرك وجنسك وجنسك الموقع ، الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى Facebook) سلوكك على مواقع الويب والتطبيقات التابعة لجهات خارجية خارج Facebook.

كيف أقوم بتنظيف موجز Facebook الخاص بي؟

قدم Facebook الآن ميزة الحذف الجماعي ، والتي ستجعل من الأسهل على المستخدمين مسح خلاصاتهم ومنشوراتهم وألبومات الصور الخاصة بهم. لعرض سجل نشاطك على تطبيقات Android و iOS، انقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. لعرض كل المحتوى الذي قمت بنشره من قبل ، حدد إدارة النشاط ثم منشوراتك من هذه الصفحة.

Ads by Google X