القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير البريد الالكتروني في الانستقرام

 

كيفية تغيير البريد الالكتروني في الانستقرام

كيفية تغيير البريد الالكتروني في الانستقرام من المهم جدًا الحفاظ على أمان حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد كل شيء إذا وقعت حساباتك في الأيدي الخطأ، فليس لديك طريقة لمعرفة ما قد يفعله هذا الشخص بمعلوماتك الشخصية وصورك وأشياء أخرى من هذا القبيل إذا تمكن من الوصول إليها، تعد عملية التأكد من تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك مكونًا مهمًا للحفاظ على أمان حساباتك، يجعل Instagram عملية تحديث عنوان بريدك الإلكتروني عملية بسيطة ومباشرة.

في حالة عدم قدرتك على الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته سابقًا للتسجيل في Instagram أو إذا كنت قد حصلت ببساطة على عنوان بريد إلكتروني جديد تريد استخدامه ، فيمكنك تعديل عنوان بريدك الإلكتروني مباشرة داخل البرنامج نفسه الإجراء على النحو التالي، لنتعرف عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية تغيير البريد الالكتروني في الانستقرام

  • لتشغيل Instagram حدد موقع التطبيق على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو جهاز Android واضغط عليه.
  • للوصول إلى صفحة ملف التعريف الخاصة بك، انقر فوق الرمز الذي يمثل ملف التعريف الخاص بك والموجود في الزاوية اليمنى السفلية من القائمة.
  • في أعلى الشاشة ، حدد خيار "تعديل الملف الشخصي" .


  • في قسم "البريد الإلكتروني" ، انقر فوق عنوان البريد الإلكتروني المدرج ، ثم في الشاشة التالية ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الجديد الذي تريد استخدامه. لحذف محتويات حقل النص ، انقر فوق "X" الرمادي الصغير الموجود على الجانب الأيمن.


  • لتطبيق التغييرات ، انقر فوق الزر "تم" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

ماذا يحدث إذا قمت بتغيير البريد الإلكتروني على انستغرام الخاص بي؟

سنرسل لك رسالتي بريد إلكتروني نطلب منك إما قبول أو إلغاء الطلب إذا تم تحديث عنوان البريد الإلكتروني المقدم في ملف تعريف Instagram الخاص بك. يتم إرسال بريد إلكتروني واحد إلى عنوان البريد الإلكتروني القديم مع طلب لرفض التغيير ، ويتم إرسال بريد إلكتروني آخر إلى عنوان البريد الإلكتروني الجديد مع طلب الإذن بالتغيير. يتم ذلك للتحقق من أن الطلب صادر منك.

ما هو البريد الإلكتروني المرتبط بحسابي على انستغرام؟

يمكن العثور على عنوان البريد الإلكتروني المتصل بحسابك على Instagram داخل تطبيق Instagram الذي تستخدمه على جهازك الخاص. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واختر خيار تحرير ملف التعريف عندما تكون هناك. بعد النقر فوقه ، سيعرض مجموعة متنوعة من المعلومات المتعلقة بحسابك. يحتوي على عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب ، بالإضافة إلى اسم المستخدم والسيرة الذاتية للمنزل والموقع الإلكتروني ورقم الهاتف والعمر.

كيف يمكنني فتح حساب انستغرام الخاص بي بدون بريد إلكتروني؟

إذا لم تتمكن من تذكر عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمته ، فيرجى الاتصال بنا. ابحث عن حساب Instagram المفقود عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بك. على الشاشة التي تسجّل الدخول منها ، حدد "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" أو "هل نسيت كلمة المرور؟" وأدخل اسم المستخدم الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك. سيتلقى عنوان بريدك الإلكتروني الحرف الذي يحتوي على الرابط أو الرمز الموجود فيه.

هل يقوم انستغرام بحذف الحسابات غير النشطة؟

في الواقع يقوم Instagram بإزالة الحسابات غير النشطة بعد فترة زمنية معينة إذا لم يتم استخدامها.

Ads by Google X