القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير جودة التنزيل على Youtube

كيفية تغيير جودة التنزيل على Youtube


يمكن للمستخدمين تغيير جودة التنزيل على Youtube أثناء تنزيل مقاطع فيديو Youtube على أجهزتهم. إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو على Youtube دون اتصال بالإنترنت دون أي اتصال بالإنترنت ، فيمكنك تنزيل فيديو Youtube . أيضًا ، لديك خيارات متنوعة لتنزيل الفيديو. إذا كان لديك اتصال بيانات محدود ، فيمكنك تنزيل الفيديو بجودة أقل. وإذا لم تكن هناك قيود على البيانات ، فيمكنك تنزيل الفيديو بجودة عالية جدًا. بعد التنزيل ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان تريده ، دون أي اتصال بالإنترنت. الأحدث تعرف على كيفية تغيير جودة التنزيل على YouTube بمساعدة هذه المقالة.

 كيفية تغيير جودة التنزيل على Youtube

تنزيل فيديو يوتيوب (طريقة جديدة)

قم بتغيير جودة التنزيل على Youtube في 7 خطوات

  • الخطوة - 1  افتح تطبيق Youtube: لمتابعة العملية ، عليك أولاً فتح تطبيق Youtube على جهازك.
  • الخطوة 2 اضغط على صورة ملفك الشخصي: سترى صورة مرتبطة بملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة Youtube. هذه صورة ملفك الشخصي على يوتيوب. الآن ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي.
  • الخطوة 3 الآن اضغط على "الإعدادات": من هنا ، انقر فوق خيار "الإعدادات".
  • الخطوة 4 بعد ذلك ، انقر فوق "التنزيلات": من القائمة الموجودة على شاشتك ، انقر فوق خيار "التنزيلات". سينقلك إلى جميع الإعدادات المتعلقة بخيارات تنزيل الفيديو على تطبيق Youtube.
  • الخطوة 5 انقر فوق "جودة التنزيل": الآن ، انقر فوق الخيار الذي يشير إلى جودة التنزيل.
  • خطوة 6 اختر جودة الفيديو على شبكة Wifi: الآن ، سترى عنوانًا يقول "جودة الفيديو على شبكة WI-FI". من هذه القائمة ، اختر جودة الفيديو الذي تريد تطبيقه على مقاطع الفيديو التي ستنزلها بمساعدة Wi-Fi.
  • الخطوة 7 اختر جودة الفيديو على شبكات الهاتف المحمول: ثم ، تحت العنوان الذي يشير إلى "جودة الفيديو على شبكات الجوال" ، اختر جودة الفيديو التي تريد تنزيل مقاطع الفيديو بها. في هذا أيضًا ، يتم تعيين جودة الفيديو الافتراضية على تلقائي (موصى به).

بعد تنزيل مقاطع الفيديو ، أين يمكن أن تجدها على جهازك؟

  • بعد تنزيل مقطع فيديو من Youtube ، يمكنك الانتقال إلى قسم التنزيل في تطبيق Youtube فقط للعثور على هذا الفيديو. تذهب جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى قسم "التنزيلات" على Youtube. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه دون أي اتصال بالإنترنت. إذا لم يكن الفيديو موجودًا ، فعليك إعادة التحقق مما إذا كنت قد قمت بتنزيل الفيديو بشكل صحيح أم لا.

هل يمكننا حذف مقاطع فيديو قائمة المراقبة على تطبيق Youtube؟

  • تحتوي قائمة مشاهدة تطبيق YouTube على جميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها على التطبيق. من الواضح أنك قد لا تريد أن يقوم أي شخص عشوائي بفتح تطبيق Youtube الخاص بك والتحقق من قائمة مراقبتك. لا تقلق ، لقد جعلك Youtube مغطى. يمكنك بسهولة حذف مقاطع فيديو قائمة المراقبة على تطبيق Youtube . بعد ذلك ، سيتم حذف جميع محفوظات قائمة المشاهدة الخاصة بك لمقاطع الفيديو.

هل يتعين علينا الدفع مقابل تنزيل فيديو يوتيوب؟

  • لا ، لست مضطرًا إلى دفع فلس واحد مقابل تنزيل مقطع فيديو على YouTube. تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت مناسب أو الوصول إلى البيانات مثل شبكة Wi-Fi لتنزيل مقاطع الفيديو. لأن مقاطع الفيديو مجانية للتنزيل.
Ads by Google X