القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفركوزن يوم الثلاثاء 13-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفركوزن

يلتقي باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، لن يرغب باير ليفركوزن في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد الخسارة 1-0 في دوري أبطال أوروبا في المرة الأخيرة أمام كلوب بروج، نادراً ما حافظ باير ليفركوزن على شباكه نظيفة في المباريات الأخيرة. في الواقع ، سجل باير ليفركوزن ضده في 5 من مبارياته الست السابقة ، مما أدى إلى تسريب 10 أهداف على طول الطريق.

وسيدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بعد فوزه 2-1 في دوري أبطال أوروبا على بورتو في مباراته السابقة، خلال آخر 6 مباريات ، كان لدى أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني سببًا للاحتفال بتسجيله 9 مرات في المجموع، نظرة على لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 25/02/2015 تظهر لنا أن باير ليفركوزن فاز في 2 منهم وأتلتيكو مدريد 3 ، مع حصيلة مباراة واحدة.

وإجمالاً تم تسجيل 12 هدفاً بينهما خلال تلك المواجهات ، 5 منها لصالح ليفركوزن و 7 أهداف من أتلتيكو مدريد، وكان لقاء الدوري السابق بينهما هو الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بتاريخ 06/11/2019 والتي انتهت بهدف باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 أتلتيكو مدريد، على الجانب الآخر، سجل أتلتيكو مدريد 13 محاولة على المرمى سجل 8 منها على المرمى، وسجل توماس بارتي (41 'هدف خاص) وألفارو موراتا (94').

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفركوزن

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 13-9-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X