القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سبب منع كريم بنزيما من اللعب في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد


 

كارلو أنشيلوتي لديه لغز معقد يجب حله ، بعد التأكد من أن المهاجم الفرنسي ونجم الفريق كريم بنزيمة لن يتمكن من اللعب في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية. 

مما لا شك فيه ، في هذه المباراة التي تقابل الجولة السادسة ، ما يسمى ديربي مدريد الذي يجمع بين الفريقين الأكثر شعبية في العاصمة الإسبانية ، سيشعر بغياب بنزيمة ، فهو بلا شك النقطة المرجعية في هجوم الفريق الأبيض.

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022  ، فإن أي إصابة يتعرض لها لاعب من المحتمل أن يتم ضمه إلى تشكيلة الفريق الوطني للبطولة ستكون مدعاة للقلق. ما الذي سيمنعه كريم بنزيمة من اللعب في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ؟ هل سيؤثر عليه لعب المونديال؟ 

إصابة تمنع كريم بنزيمة من اللعب لريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بدأ المهاجم الفرنسي الموسم بعروض جيدة، سجل 4 أهداف (1 في كأس السوبر الأوروبي و 3 في الدوري) ، ومرة ​​أخرى برز كرجل رئيسي في هجوم ريال مدريد ، ليس فقط التهديف ، ولكن أيضا توفير الطلاقة في المباراة ومساعدة زملائه. . 

ومع ذلك ، في مباراة 6 سبتمبر ضد سيلتيك جلاسكو في دوري أبطال أوروبا UEFA ، أطلق كريم بنزيمة أجراس الإنذار لريال مدريد والمنتخب الفرنسي من خلال مغادرة المباراة بعد 30 دقيقة. منذ ذلك الحين ، غاب عن آخر مباراتين لفريق لوس ميرينج : تلك ضد مايوركا في الدوري الإسباني ، وضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا. 

السبب الذي دفعه للخروج من مباراة سلتيك ، والذي سيمنعه من اللعب مع ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ، هو إصابة مزدوجة في فخذه الأيمن : كلاهما في عضلة نصف وترية (الجزء الخلفي). ) وفي عضلات الفخذ (الحمل الزائد في الجزء الأمامي).

ولأنها ليست إصابة خطيرة ، والتي تتطلب إعادة تأهيل فقط ، فمن المتوقع أن يكون كريم بنزيمة متاحًا مرة أخرى لمباراة ريال مدريد الأولى في أكتوبر ، وهي المباراة على أرضه ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

Ads by Google X