القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

يلعب مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند في مباراة يوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، يأمل مانشستر سيتي الذي فاز في مباراته السابقة، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد فوزه بنتيجة 0-4 في دوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية، أثبتت المباريات التي تضم مانشستر سيتي أنها تستوعب المواجهات مؤخرًا مع الكثير من تسجيل القاعدة بدلاً من الاستثناء، خلال المباريات الماضية، تم تسجيل إجمالي 28 هدفًا لكلا الفريقين معًا 22 هدفًا ينتمون إلى مانشستر سيتي. سيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة القادمة أم لا.

بعد تعرضه لخسارة في مباراته السابقة أمام لايبزيغ في بطولة بوندسليغا، يسعى بوروسيا دورتموند إلى إصلاح الأمور هنا، شهد بوروسيا دورتموند لاعب إيدن تيرزيتش مكافأته لجهودهم على المرمى 10 مرات خلال مبارياتهم الست السابقة مجموع الأهداف التي تنازلوا عنها خلال نفس الاشتباكات يصل إلى 7.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

سيكون بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة بسبب مجموعة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار من بينها.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند 

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء 14-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X