ستواجه البرازيل تونس في مباراتها الودية الثانية في فترة التوقف الدولي هذه بعد الفوز 3-0 على غانا، في المباراة الودية في فرنسا  تتطلع البرازيل إلى تمديد سلسلة انتصاراتها، بعد أن فازت في كل من مبارياتها الست الأخيرة، لم يخسروا في آخر 13 مباراة منذ الخسارة أمام الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا في يوليو 2021. 

في آخر 10 مباريات استقبلت البرازيل ثلاثة أهداف فقط، بينما في هذه الأثناء، سجلوا هدفين أو أكثر في ستة، وفشل في التسجيل في مباراة واحدة فقط، لديهم سبع شباك نظيفة في آخر 10 مباريات وذهبوا إلى الشوط الأول متقدمًا في سبع من آخر 10 مباريات، سيكون هذا أول لقاء على الإطلاق بين هاتين الدولتين.

تونس أيضا تقدم شوطا جيدا لهذه اللعبة لم يخسروا في آخر سبع مباريات، وخسروا اثنتين فقط من آخر 10 مباريات، لقد فشلوا في التسجيل أربع مرات في آخر 10 مباريات لهم ولم يقترب أي من المنافسين الذين واجهوه في آخر 10 مباريات من عروض البرازيل المعارضة، لديهم شباك نظيفة في آخر سبع مباريات وفي ثماني من آخر 10 مباريات. 

قبل هذه المباراة تغلبوا على جزر القمر 1-0 ليحققوا فوزهم الرابع في خمس مباريات، كما حققوا أداءً جيدًا خارج أرضهم، حيث فازوا بأربع مرات وتعادلوا في واحدة من آخر خمس مباريات، تونس هي إحدى دول إفريقيا التي ستتجه إلى المونديال وستشكل هذه المباراة جزءًا كبيرًا من استعداداتها.

موعد مباراة تونس والبرازيل

تقام المباراة الدولية الودية بين منتخبي البرازيل وتونس لكرة القدم يوم الثلاثاء 27 سبتمبر في ملعب بارك دي برينس في باريس بفرنسا سيكون هذا هو اللقاء الثاني بين هذين الفريقين، والتي من المقرر بثها في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X