القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الفرنسي

 


سيواجه باريس سان جيرمان فريق بريست خارج أرضه على ملعب بارك دي برينس في مباراة الدوري الفرنسي يوم السبت، يأمل باريس سان جيرمان ، المدعوم بنتائجهم السابقة ، في المزيد من نفس الشيء بعد فوزه 2-1 في دوري أبطال أوروبا على يوفنتوس، غالبًا ما كانت المباريات التي يشارك فيها باريس سان جيرمان ممتعة في الآونة الأخيرة مع توقع الكثير من الأهداف. خلال المواجهات الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 26 هدفًا لكلا الفريقين معًا (بمتوسط ​​4.33 هدفًا في المباراة الواحدة) مع اعتماد 21 من هذه الأهداف لباريس سان جيرمان.

مع دخول هذه المباراة ، لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 24 مباراة على أرضه في الدوري، يا لها من حصن قاموا بإنشائه، في السابق ، تعادل بريست 1-1 في مباراة الدوري الفرنسي مع ستراسبورغ، لتوضيح شهيتهم للمباريات المثمرة ، تم ضرب الجزء الخلفي من الشبكة 24 مرة في المباريات الست السابقة التي أرسل فيها بريست قواته ، مما أسفر عن متوسط ​​4 أهداف في كل مباراة، حقق خصومهم 16 من هذه الأهداف، هذا النوع من النمط ليس مضمونًا ليتم تنفيذه في هذه المباراة.

وكانت المواجهة السابقة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 21 من الدوري الفرنسي يوم 15/1/2022 والتي انتهت بنتيجة 2-0 على ملعب باريس سان جيرمان برست، على الجانب الآخر ، سجل بريست 6 محاولات لتسديد 3 أهداف على المرمى.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

لا توجد العديد من مشكلات الاختيار ، مع وجود مخاوف واحدة تتعلق باللياقة البدنية لمدير باريس سان جيرمان كريستوف جالتير من مجموعة من اللاعبين الأصحاء تقريبًا. تيموثي بيمبيلي (إصابة الرباط الصليبي) يغيب عن الهدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X