القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليستر سيتي وبرايتون يوم الأحد 4-9-2022 في الدوري الانجليزي



يواجه برايتون غريمه الزائر ليستر سيتي على ملعب أميكس في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، حيث يأمل برايتون في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد فولهام، تسلط نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أنه يجب إيلاء الكثير من الاحترام لدفاع فريق برايتون آند هوف ألبيون. كان فريق برايتون وهوف ألبيون بخيلًا ، مما أدى إلى عدد الأهداف التي تخطت حارس مرمىهم خلال آخر 6 مباريات.

بعد تعرضه للخسارة في مباراته السابقة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل ليستر سيتي وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل، تحكي الأرقام قصتها الخاصة ، وقد سجل ليستر سيتي هدفاً في مرمى ليستر سيتي في 5 من مبارياته الست الأخيرة ، حيث سجلت الفرق المتقاربة 11 هدفاً بشكل عام. في الخلف ، كان بإمكان ليستر سيتي فعلاً دعم الأمور. سنكتشف قريبًا ما إذا كان من الممكن استمرار هذا الاتجاه هنا أم لا.

بإلقاء نظرة على لقاءاتهما السابقة وجهاً لوجه منذ 13/12/2020 ، تظهر لنا أن برايتون فاز بواحدة من هذه المباريات وليستر سيتي 3 ، حيث بلغ عدد النتائج المتعادلة 2.

أخبار الفريق: برايتون

سيغيب جاكوب مودر (تمزق الرباط الصليبي) وجيريمي سارمينتو (إصابة في الركبة) وآدم لالانا (إصابة في ربلة الساق) عن لاعب برايتون غراهام بوتر.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

نظرًا لوجود فريق يتمتع بصحة جيدة في الغالب ، لا يوجد سوى قلق واحد بشأن اللياقة البدنية بالنسبة لرئيس ليستر سيتي بريندان رودجرز. ريكاردو بيريرا (تمزق وتر العرقوب) يغيب عن هذه المباراة.

موعد مباراة ليستر سيتي وبرايتون

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 4-9-2022 في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X