القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك الثلاثاء 6-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

 


شهدت قائمة مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مواجهة سيلتيك ضد ريال مدريد، سيرغب سيلتيك في الاستمرار من حيث توقف في المرة الأخيرة بفوزه 1-4 في كأس رابطة الأندية ضد روس كاونتي، بالنسبة لسيلتيك ، سجل الهداف كالوم ماكجريجور (21) ، جيورجوس جياكوماكيس (25) ، دايزن مايدا (73) وجيمس فورست (90). سجل أليكس إياكوفيتي (68) هدفا لصالح روس كاونتي كان سيلتيك في سلسلة من التهديف المستمر ، حيث استقر في الشباك في مائة بالمائة من آخر 6 مباريات.

دخل ريال مدريد هذه المواجهة بعد فوزه بنتيجة 1-3 في الدوري الإسباني على إسبانيول في مباراته الأخيرة، أدت سلسلة من العروض الرائعة من الوحدة الدفاعية لريال مدريد إلى تسجيل عدد الأهداف التي استقبلتها شباكها في 3 من المباريات الست السابقة بشكل عام، خلال نفس الفترة الزمنية ، تمكنت قوة الهجوم الخاصة بهم من تسجيل 12 سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة التالية.

أخبار الفريق: ريال مدريد

نظرًا لوجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X