القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الثلاثاء 6-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

 


مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ستشهد مواجهة دينامو زغرب ضد تشيلسي، حيث يأمل دينامو زغرب في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد فوزه 3-1 على رييكا، وجد دينامو زغرب صعوبة في الحفاظ على نظافة شباكه مؤخرًا ، على الرغم من تمكنه أيضًا من ضرب الشباك من الخلف. خلال آخر 6 مباريات ، تمت معاقبة دينامو زغرب دفاعيًا في 6 منها بالإضافة إلى تمكنه من تسجيل هدف في 5 من تلك المباريات. مع عدم وجود لعبتين متماثلتين ، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا النمط سيستمر هنا في هذه المباراة.

أما تشيلسي بعد الهزيمة في مباراتهم الأخيرة على يد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل تشيلسي وجماهيرهم في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة، وقد سجل تشيلسي ضده في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل خصومهم 9 أهداف بشكل عام. في الدفاع ، كان بإمكان تشيلسي فعلاً دعم الأمور.

أخبار الفريق: تشيلسي

يتعين على توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، اختيار فريق محدود التوفر. N'Golo Kanté (مشاكل عضلية) و Pierre-Emerick Aubameyang (إصابة الرأس) هي أسماء لن تكون على ورقة الفريق.

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X