القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وفولهام يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


يستضيف فولهام ضيفه تشيلسي في كرافن كوتيدج في لقاء الدوري الممتاز يوم السبت، سيبحث فولهام عن نتيجة أفضل هنا بعد الخسارة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد توتنهام هوتسبر، لقد كان نادرًا جدًا في الآونة الأخيرة حيث حافظ فولهام على شباكه نظيفة. في الواقع ، فشل فولهام في منع خصومه من التسجيل في 5 مواجهات من أصل 6 مواجهات سابقة ، حيث تخلى عن 9 أهداف على طول الطريق.

يظهر شكلهم السابق أن فولهام لم يفزوا ضد تشيلسي في آخر 20 مباراة لهم في الدوري لابد أن ذلك يؤلم، لم يهزم في مبارياته الأربع السابقة بالدوري على أرضه، بعد تعرضه لخسارة في مباراته السابقة أمام دينامو زغرب في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، يأمل تشيلسي وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل، في إجمالي 5 من المواجهات الست السابقة التي شارك فيها تشيلسي، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل، على الرغم من أن هذا قد يكون موضع اهتمام ، إلا أنه يتعين علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستمر في المباراة التالية.

يظهر تحليل نتائجهم السابقة أن تشيلسي، لم يهزم فولهام عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري العشر السابقة، سجل مبهر للغاية على الطريق ضدهم، لم يفزوا خارج أرضهم في آخر مباراتين لهم بالدوري.

يكشف فحص نتائجهم السابقة وجهاً لوجه منذ 21/09/2013 أن هذه المباريات انتهت بخيبة أمل لفولهام. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق حيث كان تشيلسي مهيمنًا عليهم ، حيث تغلب عليهم في 100 في المائة من تلك المباريات التي خاضوها.

وكانت آخر مواجهة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 01/05/2021 عندما كانت النتيجة النهائية لتشيلسي 2-0 فولهام، حصل فولهام على 10 تسديدات على المرمى منها 3 على المرمى.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X