القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


سيزور وست هام يونايتد ستامفورد بريدج يوم السبت في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، حيث يأمل تشيلسي في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد ساوثهامبتون، شوهدت ثلاثة أهداف أو أكثر في المباراة الواحدة في 5 من اللقاءات الست الماضية التي شارك فيها تشيلسي، سجلت الفرق المتعارضة 9 أهداف في هذه الفترة بينما تمكن تشيلسي من تسجيل 8 أهداف، بدخول هذه المسابقة ، لم يهزم تشيلسي في آخر 6 مباريات بالدوري على أرضه.

في المرة الأخيرة ، تعادل وست هام يونايتد 0-0 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر، كان اتجاه عدم تمكن فريق واحد على الأقل من التسجيل في المباريات التي يشارك فيها وست هام يونايتد واضحًا في المباريات الأخيرة يكشف التحقق من آخر 6 نزهات أنه قد حدث 5 مرات في هذه المواجهات ، تمكن خصومهم من تسجيل 6 أهداف وسجل وست هام يونايتد 7. لكن هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا لمتابعة هذا الأمر، الدخول في هذه المسابقة ، لم يفز وست هام يونايتد ضد تشيلسي عندما لعبهم خارج أرضهم في آخر مباراتين في الدوري.

عند التحقق من المبارزات السابقة وجهاً لوجه التي تعود إلى 30/11/2019 ، لم يخرج أي من الناديين في المقدمة بشكل عام مع فوز تشيلسي 3 من تلك المباريات ، وتعادل وست هام يونايتد 3 و 0 في الوقت التنظيمي.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X