القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يكشف عن خططه المهنية بعد مونديال قطر 2022

 


لقد اقتربت اللحظة التي تنتظرها كرة القدم العالمية نحن على بعد أقل من شهرين من قطر 2022، ويعرف المشجعون أن كأس العالم FIFA هذه لن تكون مثل أي نهائيات أخرى قد تكون الأخيرة لأمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، سيطر اثنان من أعظم اللاعبين على الإطلاق، رونالدو وميسي على اللعبة في ذروة مسيرتهما، مما قلص محادثة الكرة الذهبية إلى اثنين منهم فقط لكن أيا منهما لم يذق طعم المجد النهائي.

بلغ ميسي من العمر 35 عامًا في يونيو، ولهذا السبب يعتقد الكثيرون أن هذه فرصة ذهبية له ليصبح بطلاً للعالم مع الأرجنتين، بالنظر إلى أن رونالدو أكبر من عامين، يُنظر إلى قطر 2022 أيضًا على أنها آخر بطولة دولية يشارك فيها النجم البرتغالي لكن هذه ليست خطة كريستيانو .

كريستيانو رونالدو يتحدث عن مستقبله بعد قطر 2022

يوم الثلاثاء تميز رونالدو بالاتحاد البرتغالي لكرة القدم بعد أن أصبح أفضل هداف دولي للرجال على الإطلاق، وكشف رونالدو في الحفل أنه لا يخطط للاعتزال كرة القدم الدولية بعد مونديال 2022، وقال رونالدو عبر ESPN : "أنا فخور بالحصول على جائزة بهذا الحجم" . "لم أفكر مطلقًا في أنه في يوم من الأيام يمكنني تحقيق ذلك، أشكر كل من كان مهمًا في مسيرتي، لقد كان طريقًا طويلاً، لكني أود أن أقول إن طريقي لم ينته بعد. 

" آمل أن أكون جزءًا من الاتحاد لبضع سنوات أخرى، ما زلت أشعر بالحماس طموحي كبير،  أنا في فريق مع الشباب أريد أن أكون جزءًا من كأس العالم هذه وأوروبا أيضًا أنا سأفترض ذلك على الفور ".

نية رونالدو هو اللعب على الأقل في يورو 2024 قبل أن يطلق عليها مهنة مع منتخب بلاده سيبلغ 39 بحلول ذلك الوقت، يبدو أن كأس العالم 2026 غير مرجح، مع الأخذ في الاعتبار أن رونالدو سيكون 41 عامًا، ومع ذلك إذا كان هناك شيء واحد أثبت لنا أنه يجب ألا نقلل من شأنه أبدًا .

Ads by Google X