ستشهد المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية مباراة جذابة للغاية في الأسبوع الخامس بين جمهورية التشيك والبرتغال، في هذه المقالة سوف تجد كل التفاصيل حول التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين، لا تعيش جمهورية التشيك أفضل لحظة في تاريخها، فلم يتمكنوا من التأهل إلى كأس العالم FIFA منذ ألمانيا 2006، عندما كان لديهم أحد أفضل المنتخبات الوطنية، لكن للأسف لم يتمكنوا من النجاح، في حين أن البرتغال لديها واحد من أفضل الأجيال التي عاشوها مؤخرًا، كريستيانو رونالدو هو القائد لكن أسماء مثل برناردو سيلفا أو جواو فيليكس أو برونو فرنانديز تظهر أيضًا كأفضل لاعبين في هذا الفريق.

التشكيلة المتوقعة لتشيك

تمر جمهورية التشيك بوقت عصيب لم يتمكنوا من التقدم إلى كأس العالم FIFA منذ 16 عامًا، ولكن مع الشكل الجديد المكون من 48 فريقًا لعام 2026، فإن الفرص أكبر بالنسبة لهم.

التشكيلة المتوقعة لتشيك: توماس فاكليك ؛ فاتسلاف جميلكا ، جاكوب برابيك ، ديفيد زيما ؛ ياروسلاف زيليني ، ميشال صادليك ، توماس سوتشيك ، فلاديمير كوفال ؛ جاكوب بيسيك ، وجان كوتشتا ، وفاكلاف سيرني.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال

أما بالنسبة للبرتغال فلديهم الكثير من الضغط على أكتافهم هذا العام لديهم مجموعة جيدة من اللاعبين ويجب أن ينجحوا هذه المرة لإثبات قيمتها الحقيقية.

التشكيلة الأساسية المتوقعة للبرتغال: روي باتريسيو ونونو مينديز وروبن دياس وبيبي وجواو كانسيلو وبرونو فرنانديز وروبن نيفيز وفيتينا ورافائيل لياو وكريستيانو رونالدو وأوتافينيو.

Ads by Google X