ستكون المواجهة بين إنجلترا وألمانيا، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل 26 سبتمبر على ملعب ويمبلي الأسطوري، بمثابة نوع من التحضير "الرسمي" لقطر 2022، لأنه بشكل لا يصدق لم يعد لدى الفريقين أي شيء يلعبان من أجله في دوري الأمم الأوروبية، وستقام مواجهة العمالقة في الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية بين إنجلترا وألمانيا في هذه المباراة، بعد لعب 5 مباريات حقق منتخب الأسود الثلاثة تعادلين و 3 هزائم ووقعوا بالفعل هبوطهم المخزي إلى الدرجة الثانية. 

من ناحية أخرى ليس لدى مانشافت قصة أفضل بكثير يرويها، فاز الفائزون بكأس العالم FIFA أربع مرات في مباراة واحدة فقط وتعادلوا 3 وخسروا مباراة واحدة في دوري الأمم الأوروبية الحالي، لذلك حتى لو هزموا إنجلترا فلن يعودوا قادرين على القتال للتأهل إلى الدور نصف النهائي. 

التشكيلة المتوقعة لانجلترا

بشكل لا يصدق فإن الفريق الوطني الذي غاب عن نهائيات كأس العالم المقبلة تفوق على الفريق الذي سيحضر في آخر مباراة لها، خسرت إنجلترا أمام إيطاليا في مباراة الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، قد يدفع هذا جاريث ساوثجيت لإجراء تغييرات على تشكيلة البداية لمواجهة ألمانيا الخطرة.

من المحتمل أن تكون التشكيلة المحتملة لانجلترا ضد ألمانيا: نيك بوب ؛ ترينت الكسندر ارنولد، اريك داير، كونور كودي، كايل ووكر؛ ديكلان رايس ، جود بيلينجهام ، فيل فودين ، ماسون ماونت ، بوكايو ساكا ؛ هاري كين.

التشكيلة المتوقعة لالمانيا

يجب أن يشعر هانز ديتر فليك بالقلق لأنه مثل خصمه التالي خسر منتخب ألمانيا في آخر مباراة له في دوري الأمم الأوروبية UEFA، الفريق المجري الذي تم ضبطه بدقة والذي لن يشارك في قطر 2022، تغلب عليهم 1-0 لذلك سيكون من الطبيعي أيضًا تغيير 11 لاعباً يدافعون في مباراة ألمانيا ضد إنجلترا في ويمبلي.

التشكيلة المحتملة لألمانيا ضد إنجلترا: مارك أندريه تير شتيغن. ثيلو كيرر ، نيكلاس سولي ، ماتياس جينتر ، بنيامين هنريكس ؛ إيلكاي جوندوجان ، جوشوا كيميش ، جمال موسيالا ، كاي هافرتز ، روبن جوسينز ؛ تيمو ويرنر.

Ads by Google X