القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


سيشهد لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز في جوديسون بارك يوم السبت استقبال إيفرتون على أرضه لخصمه ليفربول، حيث دخل إيفرتون هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد، لقد كان نادرًا جدًا في المباريات الأخيرة أن نجح إيفرتون في الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة، في الواقع ، فشل إيفرتون في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، وتخلوا عن 6 أهداف خلال ذلك الوقت. بغض النظر ، سيتعين علينا فقط معرفة ما إذا كان سيتم الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه المباراة أم لا.

بالنظر إلى مستواهم السابق يظهر أن إيفرتون:

  • لم يهزم ليفربول في المباراتين السابقتين في الدوري.
  • لم يفزوا على أرضهم في آخر 2 مباراة بالدوري.
  • في مباراتهم السابقة ، تعادل ليفربول 0-0 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل يونايتد.

بالنظر إلى مستواهم ، تم تسجيل ليفربول ضد في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكه 7 أهداف في المجموع. في الدفاع ، لم يكن ليفربول قوياً على الإطلاق، كما أن لم يهزم إيفرتون عندما لعب خارج أرضه في 11 مباراة بالدوري السابقة. سجل رائع للزوار، ولم يفز بعيدًا عن أرضه في آخر مباراتين بالدوري.

نظرة سريعة على آخر المواجهات المباشرة بين الفريقين والتي تعود إلى 05/01/2020 تظهر أن إيفرتون قد فاز في واحدة من هذه المباريات و ليفربول 3، مع حصيلة النتائج المتعادلة 2.

أخبار الفريق: إيفرتون

لن يتمكن دومينيك كالفيرت لوين (إصابة في الركبة) ويري مينا (إصابة في الكاحل) وبن جودفري (كسر فيبولا) من اللعب لمدرب إيفرتون فرانك لامبارد.

أخبار الفريق: ليفربول

مدرب ليفربول يورغن كلوب لديه عدد من اللاعبين خارج الملعب. تياجو (إصابة أوتار الركبة) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (إصابة أوتار الركبة) غير قادرين على اللعب. داروين نونيز غير مؤهل لهذه المباراة بسبب الإيقاف.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X