القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال وزيورخ يوم الخميس 8-9-2022 في دوري أبطال اوروبا

 


عانى أرسنال من أول خسارة هذا الموسم في مباراته الأخيرة ، حيث خسر 3-1 على يد مانشستر يونايتد. سيكونون متحمسين للعودة مع مباراة خارج أرضهم ضد زيورخ القادمة في جدولهم الزمني ، حيث يبدأون مشوارهم في الدوري الأوروبي في المجموعة الأولى. تمامًا مثل آرسنال ، يخرج زيورخ من خسارة ، بعد أن سقط 2-1 على أرضه أمام لوغانو. . كانت هذه هي الخسارة الثانية على التوالي ، وكلاهما عاد إلى المنزل. تخلصت زيورخ من فريق هارت ميدلوثيان الاسكتلندي لتصل إلى هذه المرحلة وستستهدف بداية رائعة. أما بالنسبة لآرسنال ، فإن الرد الإيجابي سيكون حاسمًا ، بعد أن تكبد أول خسارة هذا الموسم في المباراة الأخيرة.

آرسنال في حالة جيدة ، وهناك شعور بأن الخسارة أمام مانشستر يونايتد كانت مجرد عقبة مؤقتة. سوف يرتفعون بالتأكيد والشيء الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه هو قدرتهم على التهديف. سجل آرسنال في جميع مبارياته الست حتى الآن وسجل هدفين أو أكثر في خمس من تلك المباريات. ومع ذلك ، فقد تمكنوا من إدارة شباكتي نظيفة فقط ، وهو ما يجب أن يكون مصدر قلق ، بالنظر إلى الاستثمار الذي وضعه الفريق في الدفاع. كما تعثرت زيوريخ قليلاً في مبارياتها الأخيرة. إنهم يأتون من هزائم متتالية ولم يكن مستواهم على أرضه مشجعًا. ثلاث مرات في خمس مباريات على أرضهم استقبلوا هدفين أو أكثر ، ولديهم شباك نظيفة واحدة فقط في خمس مباريات على أرضهم.

موعد مباراة ارسنال وزيورخ

سوف يتم بث المباراة يوم الخميس 8-9-22 في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X