تمر فرنسا بفترة عصيبة وتأمل في الانتعاش عندما تستضيف النمسا في دوري الدرجة الأولى في المجموعة 1 من دوري الأمم الأوروبية، مع دخول المنافسة في الجولة الخامسة، تحتل فرنسا أخر المجموعة برصيد نقطتين بينما تحتل النمسا المركز الثالث بأربع نقاط، فرنسا هي حاملة كأس الأمم ولكن كما هي الأمور ، لن يتمكنوا من الدفاع عن لقبهم بنجاح. 

يمكن أن يزداد الأمر سوءًا الهبوط إلى المجموعة B هو احتمال سيتم تأكيده إذا خسروا هذه المباراة، لم يفز أبطال العالم بأي من مبارياتهم الأربع الأخيرة ، وكلهم كانوا في دوري الأمم، في آخر مبارياتهم خسروا 1-0 على أرضهم أمام كرواتيا ، مما جعلهم الفريق الوحيد الذي لم يفز بهذه المجموعة. 

لم يكن لديهم شباك نظيفة في آخر أربع مباريات ، وكان فوزهم الوحيد في خمس مباريات في مباراة ودية ضد جنوب إفريقيا التي تغلبوا عليها 5-0، سجل كلا الفريقين في ثلاث من مباريات فرنسا الخمس الأخيرة الذهاب إلى هذه المباراة سيكونون بدون كريم بنزيمة وبول بوجبا ونجولو كانتي ، وجميعهم من الرجال الرئيسيين.

النمسا مثل فرنسا لم تقدم أداءً جيدًا في مبارياتها الأخيرة، دخلوا هذه المباراة بفوز واحد في خمس مباريات ولم يفزوا في الثلاثة الأخيرة، تعادلوا 1-1 مع فرنسا في أول لقاء لهم في هذه المجموعة، لكنهم تفوقوا على فرنسا في تحقيق فوز على الأقل في أربع مباريات في هذه المجموعة، سحقوا كرواتيا 3-0 خارج أرضهم ويأملون في نفس الشيء مع فرنسا التي دمرتها الإصابات.

لا تزال أمام النمسا فرصة حسابية لتتصدر هذه المجموعة ، على الرغم من أن هذا لا يزال غير مرجح، ولكن هناك شيء واحد بالتأكيد سيلعبون من أجله هنا، وهو تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، من مبارياتهم الخمس الأخيرة وإدارة شباك نظيفة واحدة فقط في خمس مباريات سجل كلا الفريقين في ثلاث من آخر خمس مباريات للنمسا وفشلا في التسجيل في واحدة فقط من خمس مباريات.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

ستقام مباراة فرنسا والنمسا والتي ستقام على ملعب فرنسا في باريس يوم الخميس22 سبتمبر في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X