القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير شكل الخط في الايفون iPhone بالخطوات

 


كيفية تغيير شكل الخط في الايفون على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch ، يمكنك تكبير رسالة بريد إلكتروني عن طريق إجراء إيماءات بالأصابع دون الحاجة إلى تغيير خيار حجم النص، ومع ذلك ، من أجل زيادة حجم النص في التطبيقات الأخرى ، ستحتاج إلى تكبير هذه التطبيقات أولاً باستخدام شريط التمرير في تطبيق الإعدادات ، يمكنك ، من ناحية أخرى ، ضبط حجم خط النص في كل تطبيق في نفس الوقت، قم بتحريك شريط التمرير إلى اليسار لتصغير حجم الخط إذا كنت تفضل حجم نص أصغر يناسب المزيد من المحتوى في شاشة صغيرة، على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد هذا على iPhone بدلاً من iPad ، فإن حجم النص الأصغر سيسمح بعرض المزيد من المحتوى على الشاشة لنتعرف أكثر عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية تغيير شكل الخط في الايفون iPhone

على جهاز iOS ، يعد الانتقال إلى قائمة الإعدادات واختيار خيار حجم النص هو الطريقة المثلى لتغيير حجم الخطوط.

  • قم بفتح الإعدادات.
  • يمكن العثور على حجم النص في القائمة التي يمكن الوصول إليها من خلال الانتقال إلى العرض والسطوع . في إصدارات iOS الأقدم من iOS 11 ، حدد القائمة العامة من شريط القائمة.


  • ضمن العرض والسطوع ، انقر فوق الخيار "حجم النص".

  • يمكنك ضبط حجم النص عن طريق تحريك شريط التمرير إلى اليمين ، مما يجعله أكبر ، أو يمكنك ضبط حجم النص عن طريق سحب شريط التمرير إلى اليسار ، مما يجعله أصغر. سيضبط نص المثال نفسه وفقًا لذلك كلما قمت بتغيير حجم النص.

Ads by Google X